انا في رمضان امشي ولعابي يسيل وحين اري اكل في النهار ينتابنى البكاء ويرتفع ضغطى والكلسترول وينغفض السكر واصبح لا اري ولا اسمع ولااتكلم وتنقصي سرعتى في السير 0.002كلمتر في الساعة واصبح لااستوعب الاشياء وادخل في غيبوبة بين اللحظة والاخري واحياننا ادخل في حديث مع شخص ما وفي نصف الحديث انسي ماكنت اود قولهوفي وقت الصلاة احاول استجماع قواى الجسدية والنفسية والعقلية للحظات حتى اؤدى صلاتى ولكن في صف الصلاة اتثائب واتكاسل واتمنى ان اتكئ على الشخص الواقف جنبي
حتى يساعدنى على الوقوف واقامة الصلاة ولعلمك افرح حين اشخاص اجدهم في المنتديات ومجالس يتكلمون على افعالهم في رمضان واحاول ان افعل مثلهم لكننى اجد انهم من طينة السوبر مان
ولاشيء يساعدنى في محنتى سوى حين اري امثالى حولى فاحمد الله لانى احسن منهم على الاقل