منتديات الشروق أونلاين
تسجيل الدخول
تسجيل جديد
الشروق أونلاين
الشروق تي في
أسواق الشروق
دليل الاستخدام
طلب كلمة المرور
تفعيل العضوية
طلب كود تفعيل العضوية
قوانين المنتدى
تسجيل الدخول
تسجيل جديد
دليل الاستخدام
طلب كلمة المرور
تفعيل العضوية
طلب كود تفعيل العضوية
قوانين المنتدى
تسجيل الدخول
حفظ البيانات؟
نسيت كلمة المرور ؟
إدارة الموقع
إعلانات
مشاركات اليوم
مشاركات جديدة
مواضيع بدون رد
تغريدات تويتر
Tweets by @choroukonline
منتديات الشروق أونلاين
>
المجموعات الاجتماعية
>
مجموعة المرأة والأسرة
>
الصراح و التصارح
> الصراحة
الصراحة
أدوات المناقشة
12-04-2009
08:19 AM
نزار الجزائري
هل منكم من صارح يوما حتي ولو كانت الصراحة مِؤلمةكـمـبـيـوتـر
05-05-2009
02:21 PM
king of love
انا لم اصارح احدا من قبل عدى قلبي .....لذا انا اخترت ان اكون ضمنكم معكم ان شاء الله
19-06-2009
10:01 AM
تنسيم26
نعم صارحت يوما وكانت صراحة مؤلمة
13-08-2009
07:51 PM
سيرة الحب
الصراحة تجوز مع من يقدرهاn_o
13-03-2011
05:36 PM
ahlem100
تعلمة أن أصارح لكن دون أن
أجرح أحد
03-06-2012
05:34 PM
آية دان
الحقيقة الصراحة صعبة جدا حاولت اني أصارح من حولي لكن استسلم من أول كلمة لذا إنضممت داعيت أن أجد كل العون شكرا
17-06-2012
04:29 PM
Fulla Rahma
لكي لا تجرحوا الشخص الذي تصارحوا كونوا واضحين من البداية لا داعي الى المجاملات لكسب الناس او السكوت حت يعتبرلا الشخص الاخر انك راض تماما عنه حتى و ان كان العكس
13-11-2012
04:22 PM
selma tamazighethe
يكرهونك الناس لصراحتك افضل من ان يحبوك لكذبك و نحن نرى ان بعض الناس يكسبون حب غيرهم بالنفاق
أدوات المناقشة
اجعل هذه المناقشة مقروءة
الساعة الآن
02:17 AM
.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى