بسم ة الله الرحمان الرحيم ، هذه أول مشاركة لي في منتداكم عفوا منتدانا لأنه فسحة حقيقية لإفراغ مننونات القلب
كثيرة هي انتقاداتنا وكثير هو بكاؤنا على قلة حظنا في هذاالوطن ،الجميع يتحدث عن السلبيات وكل منايبرز كل ماهو قبيح :غش فساد رشو ة فقر ,,,,,,,,,,,كل هذا في وطن لو وقع في ايد تعرف قدره لأصبح جوهرة يلألأ بريقها ليضيئ العالم
ماذنب الوطن ؟ما ذنب هطه الأرض الطاهرةالمسقية بدماءأجدادنا؟
من يتصفح جرائدنا لا يجدغير التذمر ومن يشاهد قنواتناالخاصة والعامة لايرى سوى مواطنين مغلوب على أمرهم في شكوى دائمة
حلمت أن أضغط على زر قناة من القنوات فأجد من ينير و جه بلا دي ليس بعمل أبنائها الذي قد نختلف عليه وإنما لرؤية جمالها الرباني
فلنتعاون كل بطريقته على التعريف بالجزائر مقلة العين أنت يابلادي