السلام عليكم...
شكرا جزيل للسيد محمد الغليزاني لهذه الالتفاتة الطيبة التي تعبر عن مدى اهتمام مقترحها ونسعى معكم الى ماهو خير للمنتدى وكل ما ينفع اهلنا ان شاء الله ...
ولن ندخر جهدا مادام فيه مصلحة غيرنا وما يحيط بنا...
تقبلوا سيدي فائق الاحترام والتقدير...
بشير من بئرالعاتر/ولاية تبسة