و غلاتي و غلاتي
و غلاتي و غلاتي
و غلاتي و غلاتي
و غلاتي و غلاتي
يهلمنتدى
يوه وشفيكم تجون في الوقت الغلط

) مزحي ثقيل )
المهم
ابغا اخباركم ولا هاه زعلت ان شاء الله تصيرو بخير ) خيفه عليكم خيفه احد يصير مريض ولا تعبان (
والنقاش هو حااار
ليه انتو حلوين والمنتدى احلا لانه يجمعنا وخاصتن انه يجمعني بكم
وغلاتي يهلمنتدى احبكم وااايد وغلاتي
محد قدي احب المنتدى اكثر منكم انا احبه اكثر وحده
بخلي بابا يجيب لكم العاب وحلو كثيره هاه وش رايكم بابا جب العاب وحلو للمنتدى الغالي
وغلاتي
ححححححححححححححححححححححححححححححححححح
وش رايكم راح ادلعكم دلع