> مناقشات المجموعة
|
|
أدوات المجموعة | ||
| تم انشاءها مشاهدة المناقشات 9 من 9 | مشاركات | آخر مشاركة |
|
الصبر الكثير فلم يبق الا..
الى المترشحين لشهادة الباكلوريا الصبر الكثير فلم يبق الا القليل انشاء الله كلنا ناجحين
|
0 |
07-04-2010 05:16 PM
بواسطة kaazi
|
|
فرحة النجاح
ان اجمل شعور وافضل احساس يغمرك هو النجاح فى شهادة البكالوريا وهى فرحة ما بعدها فرحة والنجاح فيها...
|
0 |
13-07-2009 09:39 PM
بواسطة قدرى الازهر
|
|
ما شعوركم الأن وقد أقترب موعد أعلان نتائج الباكلوريا
ما شعوركم الأن وقد أقترب موعد أعلان نتائج الباكلوريا
|
0 |
06-07-2009 07:13 AM
بواسطة kaazi
|
|
kaazi
لم يبق الكثير يومان ويحسم الأمر
|
0 |
04-06-2009 10:12 PM
بواسطة kaazi
|
|
يوم الامتحان يكرم المرء او يهان
يلا يا شباب شدوا همتكم شوية ما بقي على تحقيق الحلم وهو الفوز بشهادة البكالوريا سوى القليل و الله...
|
0 |
02-06-2009 06:23 PM
بواسطة emy_
|
|
الجد والإجتهاد
السلام عليكم أخوكم في الله زيد أرجومنكم العمل في هذا الأسبوع بجد عسى أن تصبوا خيرا وسلام
|
1 |
02-06-2009 06:20 PM
بواسطة emy_
|
|
سؤال
ما رأيكم في البرنامج التربوي
|
1 |
02-06-2009 06:18 PM
بواسطة emy_
|
|
Bac
إياكم و الفشل هذه فرصتنا ...........المزيد من المثابرةكـمـبـيـوتـر
|
4 |
02-06-2009 06:16 PM
بواسطة emy_
|
|
bac 2009
اياكم اصدقائي والتخلي عن حلمكم وهو شهادة البكالوريا .
|
0 |
29-05-2009 02:24 PM
بواسطة emy_
|