> الشباب الطامحين
|
|
أدوات المجموعة | ||
| تم انشاءها مشاهدة المناقشات 2 من 2 | مشاركات | آخر مشاركة |
|
مناقشة
بسم الله الرحمان الرحيم أريد مناقشة حول موضوع التسرب المدرسي و أطمح من خلال تلك المناقشة إلى ان نجد...
|
2 |
01-01-2012 09:33 PM
بواسطة طباخ يحي
|
|
اثرا ء
يا اخوان من غير المعقول عدم اثراء المجموعة باي شيء لماذا انشات اذن.....tears
هل نمتم ام...
|
1 |
01-01-2012 09:29 PM
بواسطة طباخ يحي
|