> وزارة الدفاع عن اللغة العربية
|
|
أدوات المجموعة | ||
| تم انشاءها مشاهدة المناقشات 2 من 2 | مشاركات | آخر مشاركة |
|
اللغة العربية اين نحن من هي ماذا فعلنا لحفظ لغتنا .....’’’’’’؟؟؟؟
السلام عليكم أولا اريد ان اعرف عند الردود ماذا اعطينا للغتنا ؟ والله نأسف عند الكلام مع لأطفال أو...
|
1 |
16-09-2010 01:43 PM
بواسطة lesyeuxclairs
|
|
وزارة الدفاع عن اللغة العربية
السلام عليكم
جردوا أقلامكم للدفاع عن لغة الضاد ،فإنها تهان في عقر دارها ومن أبنائها،وتعاني كما...
|
19 |
27-02-2009 05:53 AM
بواسطة بنالعياط
|