> مناقشات المجموعة
|
|
أدوات المجموعة | ||
| تم انشاءها مشاهدة المناقشات 2 من 2 | مشاركات | آخر مشاركة |
|
من هنا نبدأ
هو موضوع لطالما راودني، وفكرة شغلت بالي كثيرا وإن كنت لم استحوذ عليها من جميع أطرافها إلا أني أتمنى...
|
1 |
01-05-2013 08:16 PM
بواسطة afafsedr
|
|
طاقات البلاد
لقد ادركت ان تطور البلاد حاليا ضعيف جدا لم يعد قول نملك البترول نستطيع العيش حسنا والى متى تضل هذا...
|
0 |
19-04-2013 01:01 AM
بواسطة *ريماس*
|