تسجيل الدخول تسجيل جديد

تسجيل الدخول

إدارة الموقع
منتديات الشروق أونلاين
إعلانات
منتديات الشروق أونلاين
تغريدات تويتر
البحث في المناقشات  
مناقشات المجموعات الاجتماعية في: من اجل الرقي بالجزائر كل في مجاله
أدوات المجموعة
تم انشاءها مشاهدة المناقشات 2 من 2 مشاركات آخر مشاركة
بواسطة محمد فارس9
من هنا نبدأ
هو موضوع لطالما راودني، وفكرة شغلت بالي كثيرا وإن كنت لم استحوذ عليها من جميع أطرافها إلا أني أتمنى...
1
01-05-2013 08:16 PM
بواسطة afafsedr الذهاب إلى آخر مشاركة
بواسطة *ريماس*
طاقات البلاد
لقد ادركت ان تطور البلاد حاليا ضعيف جدا لم يعد قول نملك البترول نستطيع العيش حسنا والى متى تضل هذا...
0
19-04-2013 01:01 AM
بواسطة *ريماس* الذهاب إلى آخر مشاركة
الساعة الآن 11:43 AM.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى