> مجموعة الشطرنج
|
|
أدوات المجموعة | ||
| تم انشاءها مشاهدة المناقشات 4 من 4 | مشاركات | آخر مشاركة |
|
أنا من هواة الشطرنج
سرني الانضمام إلى المجموعة لأنني من هواة الشطرنج وأرجو من أعضاء المجموعة ترتيب مقابلات في الشطرنج...
|
0 |
21-08-2010 08:50 AM
بواسطة hocinefa
|
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
في الحقيقة خاطيني شاطرنج بصح مادابيا تقبلوني ضيفة عندكم ان امكنtears
|
3 |
23-06-2010 10:55 PM
بواسطة dakka
|
|
مرحبا
مرحبا بكل من انظم لي مجموعتنا
|
1 |
05-11-2009 08:25 PM
بواسطة josef مصلى CITY
|
|
مجموعة الشطرنج
سمعت بلي كاين جماعة تحب الشطرنج في هذا المنتدى و أتمنى أن يكون هذا ملتقانا حول الموضوع . الجديد في...
|
0 |
01-01-2009 08:19 PM
بواسطة dakka
|