منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :) (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=250009)

اماني أريس 20-09-2013 09:34 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
لالا قصدي بالواحد كل ماعونة واش تسميوها

دائمة الذكر 20-09-2013 09:37 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
http://montada.echoroukonline.com/at...1&d=1379709773]






سنيوة و إبريق الشاي و سكرية و بس:8:

salam08 20-09-2013 09:42 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 

السلام عليكم

اعجبتني فكرة المسابقة فالشكر موصول للاستاذ هواري ....

و اعجبني اكثر حمااس الاعضااااااء :11: ....

انا قدما خممت لم اجد شيئ قديم في بيتنا حتى اواني النحاس تخلصنا منها من مدة ليست بالبعيدة لاننا عمرنا استعملناهم:2:...تذكرت عندنا زربية كبيرة مخبية التي كانوا يعلقوها ناس زمان ف الحيط مرسوم فيها مكة هل هي من الاثار:5:(لانها نادرة اليوم )

و الا ساذهب لبيت جدي الله يرحمو عنده غرفة قديمة بصح جميلة و ايضاا قد اجد هناك اواني قديمة ...لاثرااء متحف الشروق كما تفضل الاخوة ....

اماني أريس 20-09-2013 09:44 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
:2: لالا هاذيك مش صنيوة هاذيك يقولولها الطاسة تاع الحمام خاطر قسنطينة بكري كانت مشهورة بالحمام تقاليد تركية زي تاع سوريا ؟ ياك شفتي تاع الحارات تاع زمان تاع الشام كيفاه كانوا هكذاك بكري في قسنطينة وهي في الحقيقة كلها عادات موروثة عن الدولة الاتراك المهم وهذاك ابريق تاع الشاي صح ولي قدامو لمرش تاع ماء الزهر او الورد واي قدامو يقولو الطفال يصنع فيه حجر الطفل ويديوه النساء معاهم للحمام ولي قدامو سكرية :8:

salam08 20-09-2013 09:45 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1703223)
http://montada.echoroukonline.com/at...1&d=1379709773]






سنيوة و إبريق الشاي و سكرية و بس:8:


ام هديل اوانيك جميلة :12:
نهار نجي لدارك ان شاء الله حطيلي الشاي في هذ الطقم:11:

دائمة الذكر 20-09-2013 09:45 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
قلت لابن عمي انا ابحث عن أشياء قديمة لاشارك بها في متحف الشروق

قالي

نورمالمو انت يديروك في المتحف:19::19:

يؤبرني ابن عمي شو رومانسي:14:

امينة متفائلة 20-09-2013 09:45 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1703223)
http://montada.echoroukonline.com/at...1&d=1379709773]






سنيوة و إبريق الشاي و سكرية و بس:8:




وين تشوفي ياطاطا فالسنيوة
أنا ماشفتهاش :8:

وحنا نقولولهم تاع النحاش مش تاع الفضة :20:

اماني أريس 20-09-2013 09:46 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
حقا تفكرت مازالت الكيروانة رميناها تكسرت رميناها بصح المحبس مازال جيت نصورو لقيت ماما حاطة فيه المقروض لي فضال من العيد:10:

دائمة الذكر 20-09-2013 09:47 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1703232)

ام هديل اوانيك جميلة :12:
نهار نجي لدارك ان شاء الله حطيلي الشاي في هذ الطقم:11:

طاطا ليلى هاذو تنوع طاطا اماني:8:

اوانينا الجميلة تخلصت منهم الوالدة من زمااااااااااان:2:

اماني أريس 20-09-2013 09:51 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1703233)
قلت لابن عمي انا ابحث عن أشياء قديمة لاشارك بها في متحف الشروق

قالي

نورمالمو انت يديروك في المتحف:19::19:

يؤبرني ابن عمي شو رومانسي:14:

اييييه الناس راهي عايشة اضحك الله سنك ام هديلو لي تتزوج براجل رومانسي ويعرف يغازل هكذا ولا بطل تحياتي ام هديلو تستاهلي حبيبتي تقلشي وزيدي احم احم امينة متفائلة هيا نبداو انا وياك نشكرو في بعضانا :10:


الساعة الآن 07:03 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى