![]() |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
شكرا عمو شكرا والله شكرا من اعماق قلبي |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
العفو اختي ارسلته منذ اعلانك الاستطلاع الى المشرف العام عبر الفيس بوك ولكن يبدو ان سيادة الريس لم يدخل لحسابه حتى الان .. شوفي كاش وساطة مقربة منو تقدر توضع هذا البنر .. *********** |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اصدقاء وصلتنا رسمة من صغير المنتدى المدلل ووجدب علينا قبولها والا سيكون ظلم ومنه نعوض فضيحة الغش السابقة سندخلها الاستطلاع
ستصل بعد قليل |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
المشرف العام غائب منذ مدة ساخبر العم ابو اسامة ان كان بامكانه وضعها غيره لا اعرف اي احد مؤهل لهذا والله اعلم |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
السلام عليكم رياااانو .........شخصياااا لم اذكر رقم صورتي و لك ان ترجعي لتعليقااتي .....فقط بالقصرة راني نقول صوتوا لي من اجل المزااح ....و .من اجل خلق جو اخر .....كنت .في مسابقة سبقت قد ذكرت رقمي ليس من اجل التصويت بحد ذاته لكن تبهدلت بهااا و تاكدت انها لم تلقى اقبالا كما انه كنت علابالي راني الاخيرة و متاكدة انني ما راحش نطلع على المرتبة الاخيرة .....ليس القصد الغش صدقيني ....احب الصرامة في مراقبة الرسائل الخاصة لانني فعليا احزن ان يكون فيه اعضاء يلجؤون لهكذا طريقة فقط من اجل الفوز و امقت ان استعملها و لن استعملها ان شاء الله لا هي و لا المواقع الاخرى فذلك هو الغش الغير مرغوب فيه و حتى الفوز عن طريقه يجي سامط ....اما هنااا على الملا و امام كل الاعضاء الاشهار للرسمة بالتلميح لا بالتصريح ....هو فن اخر له طعم خاااص في المسابقات تخيلي مسابقة من دون تعليقات انا هي او ام هديل و ام زيزو و الجمااعة كامل ...شحال تجي سامطة:2:(فهمتي قصدي):13: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
اكيد فهمتك حبيبتي واعرف انك ما حطيتيش رقمك التلميح لبأس به وحتىالارقام عدلت اما غشاش فلم اقصدك لا انت ولا طاطا انا هي قصدت بها من ارسل الصورة رقم 12 ما تزعفيش عليا حيوية كنت متوترة برك واصلا انت فائزة بدون تصويت لاانك موهوبة ما شاء الله لوكان تزعفي عليا :4::4::4::4: نقتلك هههه الاستطلاع بلا ردود كالسائح بلا نقود هههه وردودك حلوة بصح راني دبرت بلاصا في نسمة ندير البيبليسيتي و خليتكم هنا كلحتكم ههههه:8::8::8: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
« الموضوع السابق | الموضوع التالي » http://montada.echoroukonline.com/ch.../images/ru.png http://montada.echoroukonline.com/ch.../images/lu.png http://montada.echoroukonline.com/ch.../images/rc.png الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 21 ( الأعضاء 6 والزوار 15) شاعرة المستقبل, sarita mimi+, أم أسيل, salam08, نوركيم+, , SIDI-MOH-ZANGA برك قولولي الزوار وش راهم يديرو هههههههه |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
تنبيه لا نريد رسائل خاصة تطالب بالتصويت لرسمة خاصة وانما رسائل تطالب بالتصويت لا غير
جنبونا الاحراج دعو الشفافية |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
صوتي لرقم 11 بدلا من 12
لعيونك أخت أنا هي |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
معنا صوتي ن اضافيين للرسمة رقم 3 وصوت اضافي للرسمة رقم 11 وبقي 3 اصوات ننتظر من اصحابها ان يغيروا :10: |
| الساعة الآن 09:20 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى