منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى الإبداع والتصميم الفني (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=36)
-   -   التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=270218)

شاعرة المستقبل 15-06-2014 11:33 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوركيم (المشاركة 1850119)

:14::14::14::14::14::14::14::14::14::14::14::14::1 4::14::14::14:























شكرا عمو شكرا والله شكرا من اعماق قلبي

نوركيم 15-06-2014 11:37 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1850120)
:14::14::14::14::14::14::14::14::14::14::14::14::1 4::14::14::14:























شكرا عمو شكرا والله شكرا من اعماق قلبي


العفو اختي

ارسلته منذ اعلانك الاستطلاع الى المشرف العام عبر الفيس بوك ولكن يبدو ان سيادة الريس لم يدخل لحسابه حتى الان ..

شوفي كاش وساطة مقربة منو تقدر توضع هذا البنر ..

***********

شاعرة المستقبل 15-06-2014 11:37 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اصدقاء وصلتنا رسمة من صغير المنتدى المدلل ووجدب علينا قبولها والا سيكون ظلم ومنه نعوض فضيحة الغش السابقة سندخلها الاستطلاع

ستصل بعد قليل

شاعرة المستقبل 15-06-2014 11:38 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوركيم (المشاركة 1850121)
العفو اختي

ارسلته منذ اعلانك الاستطلاع الى المشرف العام عبر الفيس بوك ولكن يبدو ان سيادة الريس لم يدخل لحسابه حتى الان ..

شوفي كاش وساطة مقربة منو تقدر توضع هذا البنر ..

***********

انا كنت رح نطلب منك ومن بعد خجلت قلت بزاف مرة تكفي

المشرف العام غائب منذ مدة

ساخبر العم ابو اسامة ان كان بامكانه وضعها
غيره لا اعرف اي احد مؤهل لهذا
والله اعلم

salam08 15-06-2014 11:40 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1850037)
طاطا هناك رسائل عدة تصلني يحتجون عن ذكر الارقام والاشهار لرسمات غيري الرقم من فضلك بغاوها بشفافية

بادو بيبليسيتي



باد بيبليسيتي:4::4::4:

تقدر تقول غشاش بمعنى الكلمة



ارجوا ان يعدل اصحاب التصويت اصواتهم:18::18:


السلام عليكم

رياااانو .........شخصياااا لم اذكر رقم صورتي و لك ان ترجعي لتعليقااتي .....فقط بالقصرة راني نقول صوتوا لي من اجل المزااح ....و .من اجل خلق جو اخر .....كنت .في مسابقة سبقت قد ذكرت رقمي ليس من اجل التصويت بحد ذاته لكن تبهدلت بهااا و تاكدت انها لم تلقى اقبالا كما انه كنت علابالي راني الاخيرة و متاكدة انني ما راحش نطلع على المرتبة الاخيرة .....ليس القصد الغش صدقيني ....احب الصرامة في مراقبة الرسائل الخاصة لانني فعليا احزن ان يكون فيه اعضاء يلجؤون لهكذا طريقة فقط من اجل الفوز و امقت ان استعملها و لن استعملها ان شاء الله لا هي و لا المواقع الاخرى فذلك هو الغش الغير مرغوب فيه و حتى الفوز عن طريقه يجي سامط ....اما هنااا على الملا و امام كل الاعضاء الاشهار للرسمة بالتلميح لا بالتصريح ....هو فن اخر له طعم خاااص في المسابقات تخيلي مسابقة من دون تعليقات انا هي او ام هديل و ام زيزو و الجمااعة كامل ...شحال تجي سامطة:2:(فهمتي قصدي):13:

شاعرة المستقبل 15-06-2014 11:45 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1850124)

السلام عليكم

رياااانو .........شخصياااا لم اذكر رقم صورتي و لك ان ترجعي لتعليقااتي .....فقط بالقصرة راني نقول صوتوا لي من اجل المزااح ....و .من اجل خلق جو اخر .....كنت .في مسابقة سبقت قد ذكرت رقمي ليس من اجل التصويت بحد ذاته لكن تبهدلت بهااا و تاكدت انها لم تلقى اقبالا كما انه كنت علابالي راني الاخيرة و متاكدة انني ما راحش نطلع على المرتبة الاخيرة .....ليس القصد الغش صدقيني ....احب الصرامة في مراقبة الرسائل الخاصة لانني فعليا احزن ان يكون فيه اعضاء يلجؤون لهكذا طريقة فقط من اجل الفوز و امقت ان استعملها و لن استعملها ان شاء الله لا هي و لا المواقع الاخرى فذلك هو الغش الغير مرغوب فيه و حتى الفوز عن طريقه يجي سامط ....اما هنااا على الملا و امام كل الاعضاء الاشهار للرسمة بالتلميح لا بالتصريح ....هو فن اخر له طعم خاااص في المسابقات تخيلي مسابقة من دون تعليقات انا هي او ام هديل و ام زيزو و الجمااعة كامل ...شحال تجي سامطة:2:(فهمتي قصدي):13:


اكيد فهمتك حبيبتي واعرف انك ما حطيتيش رقمك

التلميح لبأس به وحتىالارقام عدلت
اما غشاش فلم اقصدك لا انت ولا طاطا انا هي قصدت بها من ارسل الصورة رقم 12

ما تزعفيش عليا حيوية كنت متوترة برك
واصلا انت فائزة بدون تصويت لاانك موهوبة ما شاء الله

لوكان تزعفي عليا :4::4::4::4: نقتلك هههه


الاستطلاع بلا ردود
كالسائح بلا نقود هههه

وردودك حلوة
بصح راني دبرت بلاصا في نسمة ندير البيبليسيتي و خليتكم هنا كلحتكم ههههه:8::8::8:

شاعرة المستقبل 15-06-2014 11:46 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 

http://montada.echoroukonline.com/ch.../images/ru.png
http://montada.echoroukonline.com/ch.../images/lu.png http://montada.echoroukonline.com/ch.../images/rc.png الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 21 ( الأعضاء 6 والزوار 15) ‏شاعرة المستقبل, ‏sarita mimi+, ‏أم أسيل, ‏salam08, ‏نوركيم+, ‏, ‏SIDI-MOH-ZANGA

برك قولولي الزوار وش راهم يديرو هههههههه

شاعرة المستقبل 15-06-2014 11:48 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
تنبيه لا نريد رسائل خاصة تطالب بالتصويت لرسمة خاصة وانما رسائل تطالب بالتصويت لا غير
جنبونا الاحراج
دعو الشفافية

أم أسيل 15-06-2014 11:50 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
صوتي لرقم 11 بدلا من 12

لعيونك أخت أنا هي

شاعرة المستقبل 15-06-2014 11:52 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أسيل (المشاركة 1850130)
صوتي لرقم 11 بدلا من 12

لعيونك أخت أنا هي


معنا صوتي ن اضافيين للرسمة رقم 3
وصوت اضافي للرسمة رقم 11

وبقي 3 اصوات ننتظر من اصحابها ان يغيروا :10:


الساعة الآن 09:20 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى