منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة التلوين (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=257976)

salam08 01-02-2014 09:06 PM

رد: مسابقة التلوين
 


شكرااااا عطرووووو على المجهوودات الكبيرة ....



سعيييدة ان سمايلوووو رايحااا تدخل للمسابقة و سعيدة أكثر بام هديل هذ المرة رايحة تكون منااافسة صحيحة مالا :7:...بصح الصح الصح خوفتني اسمااااء لانها منااافسة بزاااف قوية واقيلا نعاود رسمتي واش رايك حمامة المنتدى:10:

دائمة الذكر 01-02-2014 10:18 PM

رد: مسابقة التلوين
 
الحاجة الصورة ماحبتش تطلع

وقيلة الآنسة منشن ما عجبهاش الحال

http://best-gamer.org/watch/images/vIbgf.jpg

ام زين الدين 01-02-2014 11:47 PM

رد: مسابقة التلوين
 
انا تاني راني دخلت للمسابقة وهزيت الصورة عادي يا حنونة كان الانسة منشن ما حبتش شوفي مع ختها راهي تسمعلها ديما ضدها

دائمة الذكر 02-02-2014 06:25 AM

رد: مسابقة التلوين
 
http://img31.imageshack.us/img31/936/sra3fielmina.jpg

ام زين الدين 02-02-2014 07:45 AM

رد: مسابقة التلوين
 
وما ما ساتهمك بالتشهير

salam08 06-02-2014 10:36 PM

رد: مسابقة التلوين
 
[COLOR="Blue"][CENTER]
غلق الموضوع هنااااك و ما خليتونيش نعبر عن شعووري نورماالمووو تخلوني نهدي تحياتي على الأقل احتراما لمشاعري يااك نورمالمو تفششوني اليومااااا :2:

عندكم الزهر راني زاااهية سينوووووووو:18:

اشكر كل من صوت لي:16:...و اشكرك عطرووووو على المجهوووداات:11: و اشكر ام هديل لي صوتت لياا و لو انها كانت قاالطة:8:


في خااطر لخواطر و السر يتقاااطر نهديلكم صورتي
http://www5.0zz0.com/2014/02/06/22/750887191.png


في انتظاار انتقاداتكم لان هدف المشاركة يبقى لتحسين الاداااء و رفع المنتووج ^_*

دائمة الذكر 06-02-2014 10:45 PM

رد: مسابقة التلوين
 
مبرووووووك للوشتي

نحن لم نغلق الميْضُوع

ننتظر كلمة ختامية للحمامة لنعرف اسماء الملونون

salam08 06-02-2014 11:03 PM

رد: مسابقة التلوين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1776489)
مبرووووووك للوشتي

نحن لم نغلق الميْضُوع

ننتظر كلمة ختامية للحمامة لنعرف اسماء الملونون


صحِيتي أم هديل .......علابالي بلي قادعة و اباضاية :20:


http://www.gif-anime-gratuit.com/gif...ies/oie005.gif

ام زين الدين 07-02-2014 12:30 AM

رد: مسابقة التلوين
 
ما تسنايش سعدي انا حدفت الرسائل ولا اعرف اصحاب الصور كل واحد يقول صورتي فلانة سلام عيب عليك تسرقي الصورة نتاعي وتنسبيها لنفسك هذه الصورة الفائزة

http://www5.0zz0.com/2014/02/06/22/750887191.png

بلسم القلوب 07-02-2014 12:25 PM

رد: مسابقة التلوين
 
وقتاش راح تحطي الصورة الجديدة طاطا............... :5::5::5::5::5:


الساعة الآن 09:17 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى