![]() |
رد: مسابقة التلوين
شكرااااا عطرووووو على المجهوودات الكبيرة .... سعيييدة ان سمايلوووو رايحااا تدخل للمسابقة و سعيدة أكثر بام هديل هذ المرة رايحة تكون منااافسة صحيحة مالا :7:...بصح الصح الصح خوفتني اسمااااء لانها منااافسة بزاااف قوية واقيلا نعاود رسمتي واش رايك حمامة المنتدى:10: |
رد: مسابقة التلوين
الحاجة الصورة ماحبتش تطلع
وقيلة الآنسة منشن ما عجبهاش الحال http://best-gamer.org/watch/images/vIbgf.jpg |
رد: مسابقة التلوين
انا تاني راني دخلت للمسابقة وهزيت الصورة عادي يا حنونة كان الانسة منشن ما حبتش شوفي مع ختها راهي تسمعلها ديما ضدها
|
رد: مسابقة التلوين
|
رد: مسابقة التلوين
وما ما ساتهمك بالتشهير
|
رد: مسابقة التلوين
[COLOR="Blue"][CENTER]
غلق الموضوع هنااااك و ما خليتونيش نعبر عن شعووري نورماالمووو تخلوني نهدي تحياتي على الأقل احتراما لمشاعري يااك نورمالمو تفششوني اليومااااا :2: عندكم الزهر راني زاااهية سينوووووووو:18: اشكر كل من صوت لي:16:...و اشكرك عطرووووو على المجهوووداات:11: و اشكر ام هديل لي صوتت لياا و لو انها كانت قاالطة:8: في خااطر لخواطر و السر يتقاااطر نهديلكم صورتي http://www5.0zz0.com/2014/02/06/22/750887191.png في انتظاار انتقاداتكم لان هدف المشاركة يبقى لتحسين الاداااء و رفع المنتووج ^_* |
رد: مسابقة التلوين
مبرووووووك للوشتي
نحن لم نغلق الميْضُوع ننتظر كلمة ختامية للحمامة لنعرف اسماء الملونون |
رد: مسابقة التلوين
اقتباس:
صحِيتي أم هديل .......علابالي بلي قادعة و اباضاية :20: http://www.gif-anime-gratuit.com/gif...ies/oie005.gif |
رد: مسابقة التلوين
ما تسنايش سعدي انا حدفت الرسائل ولا اعرف اصحاب الصور كل واحد يقول صورتي فلانة سلام عيب عليك تسرقي الصورة نتاعي وتنسبيها لنفسك هذه الصورة الفائزة
http://www5.0zz0.com/2014/02/06/22/750887191.png |
رد: مسابقة التلوين
وقتاش راح تحطي الصورة الجديدة طاطا............... :5::5::5::5::5: |
| الساعة الآن 09:17 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى