منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى الإبداع والتصميم الفني (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=36)
-   -   التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=270218)

ام صابرين 15-06-2014 02:40 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
بالتوفيق للجميع

+إيمان+ 15-06-2014 03:13 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أصوت للرقم 3
بالتوفيق للجميع

نسرينات الامل 15-06-2014 04:08 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
:14: :14: :14: :14: :14: :14: :14: :14::14:

ريان قتلك مانشاركش راكي تشوفي تبهدلت يبدو ان هذه السنة صار لي رفيقين الحزن و الفشل الحمد لله :8:

غروب الشمس 15-06-2014 04:33 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
هذه مسابقة للتسلية واكتشاف المواهب ، فمن فاز مبروك عليه ، ومن خسر فله شرف المسابقة وحظ موفق في المرة القادمة ، ونحن هنا لنتسلى ونستفيد ونتشارك بأفكارنا ، ليس المهم دوما هو الفوز .... تحياتي
فأنا احتلت رسمتي المركز الأخير بجدارة :2: ، هههه، وليس لدي مشكل في ذلك:3: ، المهم أني تسليت كثيرا معكم :8::8:

دائمة الذكر 15-06-2014 04:45 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هي اجمل رسمة بقلم الرصاص
1 3 6.52%
2 10 21.74%
3 12 26.09%
4 0 0%
5 2 4.35%
6 0 0%
7 1 2.17%
8 4 8.70%
9 5 10.87%
10 1 2.17%
11 4 8.70%
12 1 2.17%
13 3 6.52%
المصوتون: 46.

ام زين الدين 15-06-2014 05:55 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غروب الشمس (المشاركة 1850284)
هذه مسابقة للتسلية واكتشاف المواهب ، فمن فاز مبروك عليه ، ومن خسر فله شرف المسابقة وحظ موفق في المرة القادمة ، ونحن هنا لنتسلى ونستفيد ونتشارك بأفكارنا ، ليس المهم دوما هو الفوز .... تحياتي
فأنا احتلت رسمتي المركز الأخير بجدارة :2: ، هههه، وليس لدي مشكل في ذلك:3: ، المهم أني تسليت كثيرا معكم :8::8:


http://www.bnatsoft.com/up/bnatsoft2...2775966331.jpg

شاعرة المستقبل 15-06-2014 06:04 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ننتظر تصويتكم احبتي

والشروق يتميز دائما بالحصرية والمصداقية ربي يبارك

fatma1 15-06-2014 06:17 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
تم التصويت...بالتوفيق للجميييع

شاعرة المستقبل 15-06-2014 06:22 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soujod (المشاركة 1850268)
:14: :14: :14: :14: :14: :14: :14: :14::14:

ريان قتلك مانشاركش راكي تشوفي تبهدلت يبدو ان هذه السنة صار لي رفيقين الحزن و الفشل الحمد لله :8:

نريد اصوات للرسمة رقم 6

لانها 0 وهذا ما نقبلوهش حنا
حرام علينا :10::10::10::14::14::14:

رحيل 15-06-2014 06:45 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
السلام عليكم

اخيرا ظهرت الصور عندي و لكن و بصراحة ادهشني نسبة الوجوه و العيون مقارنة بعدد المشاركات...
من اصل ثلاثة عشر صورة خمسة نسوية و اثنتان رجالية و اثنتان عيون يعني اربعة فقط تعبر عن اشيء اخرى او بالاحرى عن الطبيعة فما السر يا ترى؟؟؟:5::5:
المهم لست هنا للانتقاد و لكني ساختار من الصور الاربع
الثالثة كلها اتقان و الرابعة جميلة ينقصها تضليل و الارنب قد يرجح كفتها عندي(في خاطر بنتي) و السابعة متقنة و لكن صاحبها ربما قد ادركه الوقت و لم يكملها فجيجل معروفة بغطائها الاخضر و غاباتها الكثيفة فاين هي؟؟اما الثالثة عشرة فبجمل او جملين و واحة صغيرة كانت ستكون اروع و جمل فاي صورة ستفوز بصوتي؟؟؟؟


الساعة الآن 02:23 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى