منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=221566)

رحيل 08-01-2013 08:00 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
السلام عليكم

مؤسف حقا ان لا نرى اليوم العائلة القبية في المسابقة...
كنت اظن انهم سيجدون حلا لتسديد مبلغ الاشتراك...
هذه فرصتك يا سارة...

فرحوح ج 08-01-2013 08:04 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1518104)
السلام عليكم

مؤسف حقا ان لا نرى اليوم العائلة القبية في المسابقة...
كنت اظن انهم سيجدون حلا لتسديد مبلغ الاشتراك...
هذه فرصتك يا سارة...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أحمل لك بشرى يا رحيل العائلة القبية

مع السؤال الليلة بالتوفيق للجميع

زوجة عمر القبي 09-01-2013 09:58 AM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1518104)
السلام عليكم

مؤسف حقا ان لا نرى اليوم العائلة القبية في المسابقة...
كنت اظن انهم سيجدون حلا لتسديد مبلغ الاشتراك...
هذه فرصتك يا سارة...



أختي أم امينة ممتنة لشعورك بارك الله فيك
لكني أعتب عليك شوفي درتي المشاركة هدي على الساعة 09:00 pm كان لازم عيك تكوني في منتدى المسابقات تنتظري السؤال تعرفي لما تفعلي الإجابة و تريدين تفعيل إجابة أخرى لن يسمح لك مالم يكن الفاصل بينهما 120ثانية .يعني لو قريتي سؤال طاطا فوفو على 09:00 و عرفتي الجواب ماشرة لما تكتبي الرد و تعتمدي المشاركة يقولك انتظر حتى تنتهي 120 ثانية بين المشاركتك هذي في جذ الموضوع و مشاركتك في سؤال المسابقة. و الله أعلم .
أكرر بارك الله فيك شكرا لك و الحمد لله خلص عمر القبي الإشتراك أمس قبل ما يغلقوا على 18:00.

إياك تعاودي
حتى عمر القبي نحذرو دائما يكتب مشاركة تكون قريب 09:00 pm.




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1518112)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أحمل لك بشرى يا رحيل العائلة القبية

مع السؤال الليلة بالتوفيق للجميع


بارك الله فيك خالي فوفو ربي يبارك فيك و يرزق الغالي والدك جنات النعيم في عليين.
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

فرحوح ج 09-01-2013 06:18 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجة عمر القبي (المشاركة 1518274)
[b][size="6"][color="darkorchid"]



بارك الله فيك خالي فوفو ربي يبارك فيك و يرزق الغالي والدك جنات النعيم في عليين.
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

وفيك بارك الله بنتي الغالية أم أميمة

و الله فرحت لتواجد وليدي عمر البارحة

لانه ليس من العدل ان لا يكون معنا

وخاصة انه منذ البداية شارك معنا

بالتوفيق لكم الليلة ....

يارب يرحم والدي الغالي و يسكنه الجنان

لك محبتي

فرحوح ج 10-01-2013 06:02 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khayraddine (المشاركة 1516828)
فلتسكنه يآلله فسييح جنآتك وأرحمه برحمتك يالله ~
واجعله من اعلئ مقام الجنه
:13:

اللهم امين

جزاك الله خيرا

ربي يرعااك

فرحوح ج 10-01-2013 06:04 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امسينا و امسى الملك لله رب العالمين

اللهم اغفر لوالدي مخلوف وارحمه وأدخله جنات النعيم

اللهــــم .. أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار

اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً

اللهــــم .. إن كان محسنا فزد في حسناته ، و إن كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين

اللهــــم .. آنسه في وحدته، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته

اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين



HADIL ROSA 10-01-2013 06:42 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
رحمه الله واسكنه فسيح جنانه ان شاء الله يارب:14::14:

فرحوح ج 10-01-2013 06:47 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadil rosa (المشاركة 1519264)
رحمه الله واسنه فسيح جنانه ان شاء الله يارب:14::14:

اللهم امين

و يرحم جميع موتى المسلمين

جزاك الله خيرا

فرحوح ج 11-01-2013 07:43 AM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اصبحنا و اصبح الملك لله رب العالمين

اللهم اغفر لوالدي مخلوف وارحمه وأدخله جنات النعيم

اللهــــم .. أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار

اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً

اللهــــم .. إن كان محسنا فزد في حسناته ، و إن كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين

اللهــــم .. آنسه في وحدته، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته

اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين

http://montada.echoroukonline.com/sh...d.php?t=224005
http://www8.0zz0.com/2013/01/10/22/401770723.jpg

فرحوح ج 15-01-2013 08:07 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم اغفر لوالدي مخلوف وارحمه وأدخله جنات النعيم

اللهــــم .. أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار

اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً

اللهــــم .. إن كان محسنا فزد في حسناته ، و إن كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين

اللهــــم .. آنسه في وحدته، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته

اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين

والدي الغالي و حبيب قلبي فعلا اشتقت لك ،،، لما فكرت في الذهاب

للعاصمة تذكرت أنك أول من اخذني اليها و كنت دائما ترافقني إليها

لن انساك من الترحم عليك و لن انس اي ذكرى تتعلق بك يا غالي

الله يرحمك و يسكنك الجنان


الساعة الآن 10:53 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى