![]() |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
السلام عليكم مؤسف حقا ان لا نرى اليوم العائلة القبية في المسابقة... كنت اظن انهم سيجدون حلا لتسديد مبلغ الاشتراك... هذه فرصتك يا سارة... |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أحمل لك بشرى يا رحيل العائلة القبية مع السؤال الليلة بالتوفيق للجميع |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
اقتباس:
أختي أم امينة ممتنة لشعورك بارك الله فيك لكني أعتب عليك شوفي درتي المشاركة هدي على الساعة 09:00 pm كان لازم عيك تكوني في منتدى المسابقات تنتظري السؤال تعرفي لما تفعلي الإجابة و تريدين تفعيل إجابة أخرى لن يسمح لك مالم يكن الفاصل بينهما 120ثانية .يعني لو قريتي سؤال طاطا فوفو على 09:00 و عرفتي الجواب ماشرة لما تكتبي الرد و تعتمدي المشاركة يقولك انتظر حتى تنتهي 120 ثانية بين المشاركتك هذي في جذ الموضوع و مشاركتك في سؤال المسابقة. و الله أعلم . أكرر بارك الله فيك شكرا لك و الحمد لله خلص عمر القبي الإشتراك أمس قبل ما يغلقوا على 18:00. إياك تعاودي حتى عمر القبي نحذرو دائما يكتب مشاركة تكون قريب 09:00 pm. اقتباس:
بارك الله فيك خالي فوفو ربي يبارك فيك و يرزق الغالي والدك جنات النعيم في عليين. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
اقتباس:
و الله فرحت لتواجد وليدي عمر البارحة لانه ليس من العدل ان لا يكون معنا وخاصة انه منذ البداية شارك معنا بالتوفيق لكم الليلة .... يارب يرحم والدي الغالي و يسكنه الجنان لك محبتي |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
اقتباس:
اللهم امين جزاك الله خيرا ربي يرعااك |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته امسينا و امسى الملك لله رب العالمين اللهم اغفر لوالدي مخلوف وارحمه وأدخله جنات النعيم اللهــــم .. أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً اللهــــم .. إن كان محسنا فزد في حسناته ، و إن كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين اللهــــم .. آنسه في وحدته، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
رحمه الله واسكنه فسيح جنانه ان شاء الله يارب:14::14:
|
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
اقتباس:
اللهم امين و يرحم جميع موتى المسلمين جزاك الله خيرا |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اصبحنا و اصبح الملك لله رب العالمين اللهم اغفر لوالدي مخلوف وارحمه وأدخله جنات النعيم اللهــــم .. أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً اللهــــم .. إن كان محسنا فزد في حسناته ، و إن كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين اللهــــم .. آنسه في وحدته، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين http://montada.echoroukonline.com/sh...d.php?t=224005 http://www8.0zz0.com/2013/01/10/22/401770723.jpg |
رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم اغفر لوالدي مخلوف وارحمه وأدخله جنات النعيم اللهــــم .. أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً اللهــــم .. إن كان محسنا فزد في حسناته ، و إن كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين اللهــــم .. آنسه في وحدته، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين والدي الغالي و حبيب قلبي فعلا اشتقت لك ،،، لما فكرت في الذهاب للعاصمة تذكرت أنك أول من اخذني اليها و كنت دائما ترافقني إليها لن انساك من الترحم عليك و لن انس اي ذكرى تتعلق بك يا غالي الله يرحمك و يسكنك الجنان |
| الساعة الآن 10:53 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى