![]() |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
كن مطمئنا يا اخي...لن اقبل المشاركة ما لم يتوفر الشرط ""التعجيزي"" لانه في هذه الحالة ضروري جدا ليس فقط للمسابقة و انما ايضا لنزاهة و سمعة متحف المنتدى ايضا... |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
أوانيكم و تحفكم جميلة يا اماني و لا اشك في انها قديمة و لكن هناك بعض المقتنيات متوفرة في السوق و يمكن لاي كان ان يقتنيها و يضعها هنا على اساس انها قديمة.... لهذا يستحسن التركيز على ما هو نادر خاصة.... بالنسبة للمحبس فما اروعها عادات بدات في التراجع و الاندثار... انا ايضا لما تزوجت أخذت ثلاث محابس واحد كبير و اثنين صغار ملاتهم بالحلويات... |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
وخر وخر وخر اللورا http://www.cooolgirls.com/picture.ph...ctureid=139399 الي يقدم نحطلو وحدة منا http://im39.gulfup.com/iKH6W.jpg |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
انا اليوم لقيت حصالة تع طين على شكل بابور فالدار
بصح للاسف تيليفوني بعتو يتباع كرهت منو رح نبدلو راحت عليا ههههههههههه |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
الجرة الفخارية عندنا منها اثنتين كبيرتين و تعود الى ماقبل الثورة التحريرية.... أكيد سيكون منافسة قوية بين الجرات.... |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
سؤال هل نضع المشاركات هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
:19::19::19::19::19::19::19::19::19::19::19::19::1 9::19:
|
| الساعة الآن 12:32 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى