منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :) (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=250009)

رحيل 22-09-2013 11:53 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امر طبيعي (المشاركة 1702754)
أظن أن هذا الرد يعني أن الأخت ثقة....و لكن أتمنى أن يعامل الجميع بنفس المعيار حتى لا نكرر مشاكل المسابقة الماضي أخوك بالله أمنا زيزو أعادك الله إلينا بخير

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

كن مطمئنا يا اخي...لن اقبل المشاركة ما لم يتوفر الشرط ""التعجيزي"" لانه في هذه الحالة ضروري جدا ليس فقط للمسابقة و انما ايضا لنزاهة و سمعة متحف المنتدى ايضا...

ام زين الدين 22-09-2013 11:58 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1703970)


السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

كن مطمئنا يا اخي...لن اقبل المشاركة ما لم يتوفر الشرط ""التعجيزي"" لانه في هذه الحالة ضروري جدا ليس فقط للمسابقة و انما ايضا لنزاهة و سمعة متحف المنتدى ايضا...

يا بن عمي رانا غير نضحكو ونعزز في بنتي رحيل الحساسية هذي الي ما نحبهاش في مثل هذه المواقف غريبة منك يا امر طبيعي مع ان تدخلك غير طبيعي

رحيل 22-09-2013 12:01 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1703237)
حقا تفكرت مازالت الكيروانة رميناها تكسرت رميناها بصح المحبس مازال جيت نصورو لقيت ماما حاطة فيه المقروض لي فضال من العيد:10:

السلام عليكم

أوانيكم و تحفكم جميلة يا اماني و لا اشك في انها قديمة و لكن هناك بعض المقتنيات متوفرة في السوق و يمكن لاي كان ان يقتنيها و يضعها هنا على اساس انها قديمة....
لهذا يستحسن التركيز على ما هو نادر خاصة....
بالنسبة للمحبس فما اروعها عادات بدات في التراجع و الاندثار...
انا ايضا لما تزوجت أخذت ثلاث محابس واحد كبير و اثنين صغار ملاتهم بالحلويات...

رحيل 22-09-2013 12:05 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الايام (المشاركة 1703977)
يا بن عمي رانا غير نضحكو ونعزز في بنتي رحيل الحساسية هذي الي ما نحبهاش في مثل هذه المواقف غريبة منك يا امر طبيعي مع ان تدخلك غير طبيعي

أعزك الله اختي ام زين الدين و انا فهمت ردك جيدا و اعلم ان الجميع سيكونون سواسية ان شاء الله...

ام زين الدين 22-09-2013 12:09 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
وخر وخر وخر اللورا


http://www.cooolgirls.com/picture.ph...ctureid=139399

الي يقدم نحطلو وحدة




منا


http://im39.gulfup.com/iKH6W.jpg



ام زين الدين 22-09-2013 12:10 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
http://im39.gulfup.com/msQwb.jpg


http://im39.gulfup.com/9XDpJ.jpg

http://im38.gulfup.com/T8tiO.jpg

شاعرة المستقبل 22-09-2013 12:11 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
انا اليوم لقيت حصالة تع طين على شكل بابور فالدار

بصح للاسف تيليفوني بعتو يتباع كرهت منو رح نبدلو راحت عليا ههههههههههه

رحيل 22-09-2013 12:27 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الايام (المشاركة 1703987)

تحف رائعة ام زين الدين...
الجرة الفخارية عندنا منها اثنتين كبيرتين و تعود الى ماقبل الثورة التحريرية....
أكيد سيكون منافسة قوية بين الجرات....

دائمة الذكر 22-09-2013 12:28 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
سؤال هل نضع المشاركات هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نورسين 22-09-2013 12:30 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
:19::19::19::19::19::19::19::19::19::19::19::19::1 9::19:


الساعة الآن 12:32 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى