منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى الإبداع والتصميم الفني (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=36)
-   -   التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=270218)

شاعرة المستقبل 15-06-2014 06:48 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1850419)
السلام عليكم

اخيرا ظهرت الصور عندي و لكن و بصراحة ادهشني نسبة الوجوه و العيون مقارنة بعدد المشاركات...
من اصل ثلاثة عشر صورة خمسة نسوية و اثنتان رجالية و اثنتان عيون يعني اربعة فقط تعبر عن اشيء اخرى او بالاحرى عن الطبيعة فما السر يا ترى؟؟؟:5::5:
المهم لست هنا للانتقاد و لكني ساختار من الصور الاربع
الثالثة كلها اتقان و الرابعة جميلة ينقصها تضليل و الارنب قد يرجح كفتها عندي(في خاطر بنتي) و السابعة متقنة و لكن صاحبها ربما قد ادركه الوقت و لم يكملها فجيجل معروفة بغطائها الاخضر و غاباتها الكثيفة فاين هي؟؟اما الثالثة عشرة فبجمل او جملين و واحة صغيرة كانت ستكون اروع و جمل فاي صورة ستفوز بصوتي؟؟؟؟

الي تجيك غريبة وعجيبة وما تشبه لوالو وفيها قزوم هههههههههههه:8: صوتيلها

نسرينات الامل 15-06-2014 07:46 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هي اجمل رسمة بقلم الرصاص
1 3 6.12%
2 10 20.41%
3 14 28.57%
4 0 0%
5 2 4.08%
6 0 0%
7 1 2.04%
8 5 10.20%
9 5 10.20%
10 1 2.04%
11 4 8.16%
12 1 2.04%
13 3 6.12%
المصوتون: 49

شاعرة المستقبل 15-06-2014 08:34 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
في انتظار اصوات جديدة احبتي

نسرينات الامل 15-06-2014 08:42 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ههههههههههههههه ريان تبهدلت يا طفلة توبة مانزيدش نشارك فالمسابقات هههههههه
اول مرة تصرالي يا طفلة جامي دخلت لحاجة و خرجت منها 0000 مام اذا ماربحتش ندير مرتبة معتبرة يادي الكسوف


شاعرة المستقبل 15-06-2014 08:46 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
سجود والله انا حشمانة منك لاني ارفغمتك على المشاركة بصح ماما مصرة انو تاعك هي الاجمل لانو فيها البرائة

بالنسية لي انت اكبر فائزة

نسرينات الامل 15-06-2014 08:55 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1850560)
سجود والله انا حشمانة منك لاني ارفغمتك على المشاركة بصح ماما مصرة انو تاعك هي الاجمل لانو فيها البرائة

بالنسية لي انت اكبر فائزة



ههههههههه معليش حبوبتي
بما ان ماماك اعجبت برسمي فهذا مكسب بلغيها سلامي
دمعت عيني كي قلتيلي البراءة هههه :14::1:

شاعرة المستقبل 15-06-2014 09:03 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
للاسف نامت لانها متعبة من شخشوخة اريج
غدوا نقلها ونوصللها سلامك

رحيل 15-06-2014 09:13 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1850426)
الي تجيك غريبة وعجيبة وما تشبه لوالو وفيها قزوم هههههههههههه:8: صوتيلها

احتمال كبير نصوت للارنوب

شاعرة المستقبل 15-06-2014 09:16 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1850610)
احتمال كبير نصوت للارنوب

:14::14::16::16::16::16::16:

ارجوك صوتيلو لاني المتورطة في توريط صاحبته
صوتيلو يا طاطا
اأيتي كم هو جميل

نسرينات الامل 15-06-2014 09:18 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
هههههههههه ريونة راكي ديري حملة للارنوب
مسكين من الحشمة راح يتخبا و مايزيدش يخرج


الساعة الآن 01:39 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى