منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼ (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=317588)

@براءة 11-10-2015 09:09 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشراق2 (المشاركة 2078087)
مسابقة جميلة
سأبحث في أرشيف صوري علني اجد صورة مشرفة للمشاركة ان شاء الله

اهليييين بالغالية ام مريومة تشرفني مشاركتك حبيبتي :20:

إشراق2 11-10-2015 09:30 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2078090)
اهليييين بالغالية ام مريومة تشرفني مشاركتك حبيبتي :20:

الله يحفظك شريكتي
دوك يزعف مأمون :14: هو الأكبر ولازم تقولي ام مأمون

@براءة 11-10-2015 09:39 PM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشراق2 (المشاركة 2078099)
الله يحفظك شريكتي
دوك يزعف مأمون :14: هو الأكبر ولازم تقولي ام مأمون

هههههه حااااضر يا ام مأمون

نورسين 12-10-2015 10:00 AM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
حبيبتي براءة جابلي ربي مكانش تفاعل في الموضوع كثير :5::5:

@براءة 12-10-2015 10:07 AM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amel chinwiya (المشاركة 2078185)
حبيبتي براءة جابلي ربي مكانش تفاعل في الموضوع كثير :5::5:

هو يعني كاين تفاعل يا امولة و لكن قليل مش كثير لحد الان عندنا خمس مشاركين يعني عشر صور و الباقي مازال في طور الإرسال :8: حوالي خمس مشاركين راح يرسلو عشر صور يعني بإذن الله راح تصير عندنا عشرين صورة متنافسة :5:

نورسين 12-10-2015 10:17 AM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2078190)
هو يعني كاين تفاعل يا امولة و لكن قليل مش كثير لحد الان عندنا خمس مشاركين يعني عشر صور و الباقي مازال في طور الإرسال :8: حوالي خمس مشاركين راح يرسلو عشر صور يعني بإذن الله راح تصير عندنا عشرين صورة متنافسة :5:

ان شاء الله اذا حبيتي نعاونك نبعث لبنات في الخاص نقوللهم يشاركوا

@براءة 12-10-2015 10:32 AM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amel chinwiya (المشاركة 2078196)
ان شاء الله اذا حبيتي نعاونك نبعث لبنات في الخاص نقوللهم يشاركوا

إيه يا امولة تديري مزية كبيرة ربي يحفظك
و البنات لي كانت عندهم ردود في الموضوع راح يشاركو

إشراق2 12-10-2015 10:36 AM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
صباح الخير براءة
سأرسل صورتين في الخاص على مرحلتين يا رب تظهر الصور عندك براءة

نورسين 12-10-2015 10:39 AM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2078206)
إيه يا امولة تديري مزية كبيرة ربي يحفظك
و البنات لي كانت عندهم ردود في الموضوع راح يشاركو

خلاص ماشي مشكل

@براءة 12-10-2015 10:44 AM

رد: ¤ ☼ مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية ¤ ☼
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشراق2 (المشاركة 2078211)
صباح الخير براءة
سأرسل صورتين في الخاص على مرحلتين يا رب تظهر الصور عندك براءة

صباح الخيرات و المسرات إشراق
الصورة الاولى وصلت :16:
في انتظار الثانية


الساعة الآن 02:58 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى