منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة..اكتشف من الشيخ؟؟ (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=249966)

ام زين الدين 18-09-2013 05:36 PM

رد: مسابقة..اكتشف من الشيخ؟؟
 
يا حسرتي نابني غير الشكر ماشي يا افق اليوم مكانش العشا

صاحب الظل الجميل 18-09-2013 05:39 PM

رد: مسابقة..اكتشف من الشيخ؟؟
 
ههههه هاها :8: قوليلي عشايا حوت باش مناكلش :3::8::8:

شاعرة المستقبل 18-09-2013 05:42 PM

رد: مسابقة..اكتشف من الشيخ؟؟
 
هههههههههههه وانا وش ربحت

علاه هكا تبكوني علاه انا تشرولي كوجاكا ولا نبكي ههههههههههههه

نورسين 19-09-2013 08:36 AM

رد: مسابقة..اكتشف من الشيخ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأفق الجميل (المشاركة 1701735)
كل الشكر والامتنان للكل المشاركين على روح التحدي ولاابداع

والفائز الاول هي ساجدة والفائز الثاني هي متفائلة


والشكر الموصول لام زيزو


والجائزة ستقدم للفائزين يوم غد ان شاء الله

اهاااااا مبروك علينا الف مبروك حبيبتي امينة وكل الشكر والتقدير لكما اختي الغالية ام زيزو واخي الافق الجميل كانت مسابفة رائعة :13::13:

ام زين الدين 19-09-2013 01:02 PM

رد: مسابقة..اكتشف من الشيخ؟؟
 
انا وغزالي يا ماما انا وغزالي في الجبل نلقط النوار

امينة متفائلة 19-09-2013 01:04 PM

رد: مسابقة..اكتشف من الشيخ؟؟
 
:1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1:

نورسين 19-09-2013 01:06 PM

رد: مسابقة..اكتشف من الشيخ؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زيزو (المشاركة 1702110)
انا وغزالي يا ماما انا وغزالي في الجبل نلقط النوار


انا وغزالي يالالاااااااا انا وغزالي في الجبل نلقط في النواااااار
http://www.girls-top.net/vb/storeimg...209217_372.gif http://www.girls-top.net/vb/storeimg...209217_372.gif

امينة متفائلة 19-09-2013 01:15 PM

رد: مسابقة..اكتشف من الشيخ؟؟
 
شكرا ساجدة على التهنئة
:14:
مبارك عليك (لهوا والريح :8:)

طاطا حبيبتي شكرا لك لولاك لكانت المسابقة في كيل الزيت
الأفق شكرا لك ( ربي يكتر من مسابقاتك :8:)

ام زين الدين 19-09-2013 01:26 PM

رد: مسابقة..اكتشف من الشيخ؟؟
 
ههههههههههههههههههههههههه اه يا افق بهدلت بيا خليت رقبتي زي السمسمة هذا الي يشارك مع الكاليتي الافقي

صاحب الظل الجميل 19-09-2013 02:05 PM

رد: مسابقة..اكتشف من الشيخ؟؟
 
اهلا والله لاحرام عليكم انا نستنا فيكم :18:


ساجدة كانت مسكرة هي وامينة:3:


لعشية تفتح ام زيزو تلقاو عندها البطاقات :8::8:



انا راني في الكيوسك نتاعي المشكل مفيهش البطاقات غير لفليكسي :8::8: شريتهم وجيت تفتح ام زيزو يكونو عندكم :4::4:


الساعة الآن 06:20 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى