![]() |
رد: مسابقة..اكتشف من الشيخ؟؟
يا حسرتي نابني غير الشكر ماشي يا افق اليوم مكانش العشا
|
رد: مسابقة..اكتشف من الشيخ؟؟
ههههه هاها :8: قوليلي عشايا حوت باش مناكلش :3::8::8:
|
رد: مسابقة..اكتشف من الشيخ؟؟
هههههههههههه وانا وش ربحت
علاه هكا تبكوني علاه انا تشرولي كوجاكا ولا نبكي ههههههههههههه |
رد: مسابقة..اكتشف من الشيخ؟؟
اقتباس:
|
رد: مسابقة..اكتشف من الشيخ؟؟
انا وغزالي يا ماما انا وغزالي في الجبل نلقط النوار
|
رد: مسابقة..اكتشف من الشيخ؟؟
:1::1::1::1::1::1::1::1::1::1::1:
|
رد: مسابقة..اكتشف من الشيخ؟؟
اقتباس:
انا وغزالي يالالاااااااا انا وغزالي في الجبل نلقط في النواااااار http://www.girls-top.net/vb/storeimg...209217_372.gif http://www.girls-top.net/vb/storeimg...209217_372.gif |
رد: مسابقة..اكتشف من الشيخ؟؟
شكرا ساجدة على التهنئة :14: مبارك عليك (لهوا والريح :8:) طاطا حبيبتي شكرا لك لولاك لكانت المسابقة في كيل الزيت الأفق شكرا لك ( ربي يكتر من مسابقاتك :8:) |
رد: مسابقة..اكتشف من الشيخ؟؟
ههههههههههههههههههههههههه اه يا افق بهدلت بيا خليت رقبتي زي السمسمة هذا الي يشارك مع الكاليتي الافقي
|
رد: مسابقة..اكتشف من الشيخ؟؟
اهلا والله لاحرام عليكم انا نستنا فيكم :18:
ساجدة كانت مسكرة هي وامينة:3: لعشية تفتح ام زيزو تلقاو عندها البطاقات :8::8: انا راني في الكيوسك نتاعي المشكل مفيهش البطاقات غير لفليكسي :8::8: شريتهم وجيت تفتح ام زيزو يكونو عندكم :4::4: |
| الساعة الآن 06:20 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى