منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :) (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=250009)

دائمة الذكر 22-09-2013 12:30 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1703997)


تحف رائعة ام زين الدين...
الجرة الفخارية عندنا منها اثنتين كبيرتين و تعود الى ماقبل الثورة التحريرية....
أكيد سيكون منافسة قوية بين الجرات....

جرااااااات:19::19:

انا لن اشارك عندي حساسية من الجرات:14::14:

ام زين الدين 22-09-2013 12:31 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
حبيبتي ام هديل لما ننتهي من المشاركات يفتح موضوع مغلق هههههههههههههههههه ونحطو فيه المقتنيات ونزينوه ونديريلو باب بالمفتاح هههههههههههه واش رايك.؟

دائمة الذكر 22-09-2013 12:31 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
حان وقت صلاة الظهر

ام زين الدين 22-09-2013 12:35 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
ام هديل وهذي من عندي جرة نتاع جداتي كانت تحط فيها زيت الزيتون كلما تكيل علاش عندنا طاحونة نتاع بكري باعها خالي خوالي هذو يا لطيف خلاوها عليا
درك غرسنا فيها النوار
غارنيتور قدام الباب
http://im34.gulfup.com/lH6HK.jpg

صاحب الظل الجميل 22-09-2013 12:49 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
هذو التصاور لحطيتوهم كامل مقنعونيش:3::3: ميتصنفوش في الادوات القديمة :3:

هذو الجرات او تحف لحطيتوهم اليوم في السوق يبرح واحد ايا 25دينار وسرح:8:

ديرو تصاور عندها خلفية تحكي على واقع عاشوه ابائنا على سبيل المثال .:5::5:..سيف..ادوات الكوردوني اسكافي......ادوات ليحصدو بيهم .....كتب اجدادنا .....لباسهم التقليدي


ماشي تصورلي قرفية ولا برج فرنسا راهم قاع يتباعو عند الخردوات...:19::10:

ارجو تقبل رأي بصدر رحب .........تحياتي:11:

دائمة الذكر 22-09-2013 12:55 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأفق الجميل (المشاركة 1704020)
هذو التصاور لحطيتوهم كامل مقنعونيش:3::3: ميتصنفوش في الادوات القديمة :3:

هذو الجرات او تحف لحطيتوهم اليوم في السوق يبرح واحد ايا 25دينار وسرح:8:

ديرو تصاور عندها خلفية تحكي على واقع عاشوه ابائنا على سبيل المثال .:5::5:..سيف..ادوات الكوردوني اسكافي......ادوات ليحصدو بيهم .....كتب اجدادنا .....لباسهم التقليدي


ماشي تصورلي قرفية ولا برج فرنسا راهم قاع يتباعو عند الخردوات...:19::10:

ارجو تقبل رأي بصدر رحب .........تحياتي:11:




قرفية:19::19::19::19::19:

اماني أريس 22-09-2013 01:14 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1703939)
من. اخناتون الى برج ايفل:2:

انت يا اماني تريدين للجزائر ان تقع في ازمة:9:



http://montada.echoroukonline.com/at...7&d=1379847049

ايه اسكتي برك مازال نزيد نجيب البيك بان وتكمل مليح ولا همسة نجيب تمثال الحرية ونقسملو راسو

ام زين الدين 22-09-2013 01:15 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
https://lh4.googleusercontent.com/jG...802lPeiWA=s600

اماني اريس وامينة وساجدة لمة لا تعوض انصحكم بوضعها في المتحف

شاعرة المستقبل 22-09-2013 01:16 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
جدو الافق الجميل بركا ما تهبطلهم فالمورال ههههههههههههههههههههههه

غرفية تع حليب

نورسين 22-09-2013 01:16 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الايام (المشاركة 1704037)
https://lh4.googleusercontent.com/jg...802lpeiwa=s600

اماني اريس وامينة وساجدة لمة لا تعوض انصحكم بوضعها في المتحف

هههههههههههههههههههههههههههههههههه اضحك الله سنك


الساعة الآن 10:46 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى