![]() |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
انا لن اشارك عندي حساسية من الجرات:14::14: |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
حبيبتي ام هديل لما ننتهي من المشاركات يفتح موضوع مغلق هههههههههههههههههه ونحطو فيه المقتنيات ونزينوه ونديريلو باب بالمفتاح هههههههههههه واش رايك.؟
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
حان وقت صلاة الظهر
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
ام هديل وهذي من عندي جرة نتاع جداتي كانت تحط فيها زيت الزيتون كلما تكيل علاش عندنا طاحونة نتاع بكري باعها خالي خوالي هذو يا لطيف خلاوها عليا http://im34.gulfup.com/lH6HK.jpgدرك غرسنا فيها النوار غارنيتور قدام الباب |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
هذو التصاور لحطيتوهم كامل مقنعونيش:3::3: ميتصنفوش في الادوات القديمة :3: هذو الجرات او تحف لحطيتوهم اليوم في السوق يبرح واحد ايا 25دينار وسرح:8: ديرو تصاور عندها خلفية تحكي على واقع عاشوه ابائنا على سبيل المثال .:5::5:..سيف..ادوات الكوردوني اسكافي......ادوات ليحصدو بيهم .....كتب اجدادنا .....لباسهم التقليدي ماشي تصورلي قرفية ولا برج فرنسا راهم قاع يتباعو عند الخردوات...:19::10: ارجو تقبل رأي بصدر رحب .........تحياتي:11: |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
قرفية:19::19::19::19::19: |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
https://lh4.googleusercontent.com/jG...802lPeiWA=s600
اماني اريس وامينة وساجدة لمة لا تعوض انصحكم بوضعها في المتحف |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
جدو الافق الجميل بركا ما تهبطلهم فالمورال ههههههههههههههههههههههه
غرفية تع حليب |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
|
| الساعة الآن 10:46 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى