منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المرأة المسلمة (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=168)
-   -   لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة | (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=213292)

وهج الجمان 07-09-2013 04:18 AM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
على الإنسان إذا أصيب بشيء من أحوال الدنيا
أن يعلم أنها زائلة , وأن كل ما فيها عرض سيال ,
وحال سريع الزوال , وبقاء الحال من المحال .

* الشيخ محمد ولد الددو

وهج الجمان 10-09-2013 09:56 AM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
لآيــدخل الجَـــنّـه إلا طيِّبًــآ
جعلني الله وإيآكم منَ الطيّبين .. / من ســآكنيها
إسْــمعوا لها ...
حتى إذا وصلتم لِـ "هــآؤُمُ اقْرأواْ كِتابيه" أتحداكم أن تكتموا الدمع


https://soundcloud.com/nadjeh/jeltjpg5ni2y

حاشآك يا طيّبُ أن تعذبنآ ونحن نحبّك

وهج الجمان 11-09-2013 03:40 PM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
قال لقمان لإبنه: إحذر واحدة هي أهل للحذر، قال: وما هي؟
قال: إياك أن تُري الناس أنك تخشى الله وقلبك فاجر

mira lol 11-09-2013 11:07 PM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
شكرا على الموضوع

وهج الجمان 25-02-2014 03:30 PM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
أختي الزوجة.. تذكري أن الرجل يميل إلى المرأة المرحة الفرحة، التي إذا رآها سرتْه، وإذا غاب عنها حفظتْه..

وهج الجمان 25-02-2014 03:32 PM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
"الــزوجــة الـصــالحــة" لشيخنا المغامسي حفظه الله..
http://t.co/18dzFlg8nq

مُسلِمة 25-02-2014 09:20 PM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
بورك فيك أختي رافي
لا تحرمينا من طلتك مرة على مرة يا غالية فنحن نشتاق إليك و إلى ما تكتبين
ربي يحفظك

وهج الجمان 28-02-2014 11:35 AM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
ذكير سنن يوم الجمعة :

الغسل
الطيب
لبس الجميل
التبكير لصلاة الجمعه
قراءة سورة الكهف
الإكث
ار من الصلاة على النبي ﷺ
السواك

وهج الجمان 07-03-2014 08:21 PM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
قال الفضيل بن عياض : مساكين أهل الدنيا خرجوا منها وما ذاقوا أطيب ما فيها ! قيل : وما أطيب مافيها يا أبا علي ؟! قال : #قيام_الليل

وهج الجمان 07-03-2014 10:05 PM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ:
«لَا يَحِلُّ لِامْرَأَةٍ تُؤْمِنُ بِاللهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ، تُسَافِرُ مَسِيرَةَ يَوْمٍ إِلَّا مَعَ ذِي مَحْرَمٍ» .

رواه مسلم .


الساعة الآن 08:10 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى