منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   صورة و شخصية (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=87724)

أختُ عبد الرحمان 18-06-2009 06:19 PM

رد: صورة و شخصية
 
الصورة لا تبدوا قديمة .. لكن محاولة : العلاّمة أحمد شاكر ؟

فارس العاصمي 18-06-2009 06:21 PM

رد: صورة و شخصية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم الجزائرية (المشاركة 695802)
الصورة لا تبدوا قديمة .. لكن محاولة : العلاّمة أحمد شاكر ؟


لا الشيخ احمد شاكر من الاردن

أختُ عبد الرحمان 18-06-2009 06:25 PM

رد: صورة و شخصية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس العاصمي (المشاركة 695805)

لا الشيخ احمد شاكر من الاردن

تقصد الشيخ الذي في الصورة من ألبانيا ؟

فارس العاصمي 18-06-2009 06:28 PM

رد: صورة و شخصية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم الجزائرية (المشاركة 695817)
تقصد الشيخ الذي في الصورة من ألبانيا ؟


نعم من ارنؤوطيا
الان اعطيتكم نصف الجواب

أختُ عبد الرحمان 18-06-2009 06:35 PM

رد: صورة و شخصية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس العاصمي (المشاركة 695823)
نعم من ارنؤوطيا

الان اعطيتكم نصف الجواب

اللّــه أعلم..

فارس العاصمي 18-06-2009 06:41 PM

رد: صورة و شخصية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم الجزائرية (المشاركة 695833)
اللّــه أعلم..

اعرف انه لن يجده احد لانه شيخ غير معروف
هل تريدون الجواب

أختُ عبد الرحمان 18-06-2009 06:50 PM

رد: صورة و شخصية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس العاصمي (المشاركة 695847)
اعرف انه لن يجده احد لانه شيخ غير معروف
هل تريدون الجواب

تفضّل.. حمّستنا لمعرفته.

فارس العاصمي 18-06-2009 06:53 PM

رد: صورة و شخصية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم الجزائرية (المشاركة 695867)
تفضّل.. حمّستنا لمعرفته.

انه الشيخ المحدث عبد القادر الارنؤوط رحمه الله

أختُ عبد الرحمان 18-06-2009 08:22 PM

رد: صورة و شخصية
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

بارك الله في الأخ فارس على الاجابة ..

حبذ لو تفضلتَ بنبذة عن الشيخ رحمه الله

الاخوة نائمين الـنـوم

فارس العاصمي 18-06-2009 08:39 PM

رد: صورة و شخصية
 
بارك الله فيك اختي مريم
هذه ترجمة الشيخ
http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=138054
هي طويلة لااستطيع نقلها وهذه ترجمة لما كان على قيد الحياة وقد توفي الشيخ رحمه الله

الان لكم الخط


الساعة الآن 04:27 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى