منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المرأة المسلمة (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=168)
-   -   لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة | (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=213292)

وهج الجمان 09-03-2014 12:45 PM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
ﻋاملي الناس بما يظھرونه لكِ !! والله يتولى ما في صدورهم

امينة متفائلة 09-03-2014 01:59 PM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
لايغرنك كثرة المخالفين لامر الله فسيأتي يوم يعض الظالم علي يديه ويفرح المؤمن بنجاته.

كوني مبتسمة دائما فان هذا لا يكلفك شيئا ولكن له اجر فتبسمك في وجهه اخيك صدقة.

زيارة الرحم تجلب البركة في العمر والرزق فاحرصي علي صلة رحمك.

وهج الجمان 10-03-2014 12:34 PM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.n...97541819_n.png

وهج الجمان 10-03-2014 12:35 PM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
عائشة - رضي الله عنها - في قلوبنا

إنّ هذه " الأم" رضي الله عنها ، ليست مجرد امرأة عادية ، و إنّما هي زوج رسول الله صلى الله عليه و سلم ، و بذلك تكون أمًا للمسلمين ، و هل يرضى مسلم أن تُسب أمه ، و أن ثلث التشريع الإسلامي من السنة النبوية جاء عن طريق الصديقة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها .

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.n...48452551_n.jpg

وهج الجمان 10-03-2014 12:36 PM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
جميلة هي بحيائها ، أميرة بعفافها ، سيّــدة بأخلاقها

يقولون أنّــها نصف المجتمع ، و لكنّـها هي كلّ المجتمع

لأنّـها : ( أمّ و أخت و زوجة و ابنة )

أليست إذا صلحت صلح المجتمع

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.n...10338090_n.jpg

وهج الجمان 10-03-2014 12:38 PM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
الأنوثة
ليست بإظهار المفاتن لأعين
الرجال بل هي حياء و من
تزينت بالحياء تستحقّ أن
يقال عنها
أنثى

https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/...48244120_n.jpg

وهج الجمان 10-03-2014 12:40 PM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
اﻟﻤﻨﺘﻘﺒﺔ حينما تضع عينها في الأرض عند مرور الرجال
ﻫﺬا ﻻ ﯾﻌﻨﻲ أﻧﻬﺎ ﺧﺠﻠﺔ ﻣﻦ ﻟﺒﺎﺳﻬﺎ اﻟﺬي ﻟﯿﺲ باﻟﻤﻮﺿﺔ!
ﻛﻤﺎ ﯾﺰﻋﻤﻮن’ إﻧﻤﺎ ﻫﻲ ﺧﺎﺿﻌﺔ ﻟﻘﻮل اﻟﻠﻪ تعالى فيهـا ..

"وﻗﻞ ﻟﻠﻤﺆﻣﻨﺎت ﯾﻐﻀﻀﻦ ﻣﻦ أﺑﺼﺎرﻫﻦ"


https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/...30977148_n.jpg


وهج الجمان 10-03-2014 12:41 PM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.n...68829588_n.jpg

وهج الجمان 10-03-2014 12:43 PM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
رسالة للنساء هذه اسباب دخول الجنة - للشيخ خالد الراشد

وهج الجمان 10-03-2014 12:52 PM

رد: لِيطمئنَّ قلْبي✿◤ <----| مدونة جماعيــة |
 
أختي الحبيبة... لأني أحبك في الله أخاف عليك
سوف أنصحك
فهل تقبلين نصحي؟؟؟؟
إسمعيني جيدا يا غالية
عيشي يومك بما يرضي الله سبحانه وتعالى
حافظي على أذكارك..........الصباح......المساء............
حافظي على وردك من القران الكريم
مهما يكن من ظروف لا تجعلي يومك يمر دون قراءة قران
حافظي على الصلاة في وقتها
تصدقي أختي الحبيبة
إن لم يكن عندك مال تتصدقي به
إبتسامة في وجه أختك صدقة
صلاة الضحى صدقة عن كل مفصل في جسدك
أوصيكي بقيام الليل ولو ركعتين قبل النوم
قد سئل الحسن البصري عن أشد شيء و أصعبه على الإنسان فقال : قيام الليل, فقيل له : فما بال المتهجدين أحسن الناس وجوها
فقال : لأنهم خلوا بالرحمان فألبسهم من نوره
أحسني الظن بالاخرين ولا تتسرعي في الحكم على أحد
قبل أن تنامي قولي : اللهم إني أشهدك قد عفوت عن كل من ظلمني وإغتابني.


الساعة الآن 02:47 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى