منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :) (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=250009)

امر طبيعي 22-09-2013 01:55 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الايام (المشاركة 1704049)
اتولهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووو الهربة تسلك اماني اااااااااو عليكم

https://lh5.googleusercontent.com/h-...f89mykg0a=s600

الافق وامر طبيعي

السلام عليكم


أهلا أختي الكريمة

بصراحة لم أفهم مادخل الامر طبيعي هنا...؟؟

أختي أماني ....أتمنى أن أبواب المسابقة مازالت مفتوحة عندي شوي صور غير شوي وقت ...برك

أختي أماني هل أنت مشاركة في المسابقة...؟؟

الأخت عطر الأيام لم أفهم ردك بصراحة...آسف

ربي يهنيك:13:

شاعرة المستقبل 22-09-2013 01:57 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
شاعرة المستقبل, ‏امر طبيعي, ‏الأفق الجميل+, ‏اماني أريس+

اماني أريس 22-09-2013 01:57 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
لست مشاركة في المسابقة لقد قلت في البداية انني لست مشااااااااااااااااااركة لانني ضمن لجنة الاشراف فكيف اشارك ؟؟؟ انما وضعت مشاركة فقط من اجل اثراء المتحف وليس من اجل المسابقة

شاعرة المستقبل 22-09-2013 01:59 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
وانا وش خدمتي مادام ماشاركتش ااا شوفولي خدمة عندكم في لجنة التحكيم
على الاقل نمسح الغبرة هههههههههههههههه

اماني حبيبتي شوفيلي خدمة راني مفلسة
هههههههههه

امر طبيعي 22-09-2013 02:01 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1704085)
لست مشاركة في المسابقة لقد قلت في البداية انني لست مشااااااااااااااااااركة لانني ضمن لجنة الاشراف فكيف اشارك ؟؟؟ انما وضعت مشاركة فقط من اجل اثراء المتحف وليس من اجل المسابقة

...تشكرين أختي الكريمة....

و الآن هل نضع الصور هنا كما فعل الإخوة أم نرد لها موضوعا خاصا...حتى لا تختفي بين الردود ربما...؟؟

:8::7::8:

شاعرة المستقبل 22-09-2013 02:08 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1704087)
وانا وش خدمتي مادام ماشاركتش ااا شوفولي خدمة عندكم في لجنة التحكيم
على الاقل نمسح الغبرة هههههههههههههههه

اماني حبيبتي شوفيلي خدمة راني مفلسة
هههههههههه

.....................:17::4::4::14::14::14::9::18:

اماني أريس 22-09-2013 02:09 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امر طبيعي (المشاركة 1704091)
...تشكرين أختي الكريمة....

و الآن هل نضع الصور هنا كما فعل الإخوة أم نرد لها موضوعا خاصا...حتى لا تختفي بين الردود ربما...؟؟

:8::7::8:

اخي الفاضل تستطيع نشرها هنا على الصفحة مباشرة

نورسين 22-09-2013 02:14 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
عطر الايام بدلتي الستيل راكي حطة http://www.tran33m.com/uploadcenter/...1326377486.gif

دائمة الذكر 22-09-2013 02:25 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1704105)
اتمنى ان تدخل ام هديل حتى تحذف جميع التعاليق الخارجة عن المسابقة فليعذرنا الاخ صاحب المبادرة


ابعتيلي هذاك اخناتون باه نزوق بيه من بعد نحذف الردود:8:

اماني أريس 22-09-2013 02:26 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1704117)

ابعتيلي هذاك اخناتون باه نزوق بيه من بعد نحذف الردود:8:

اضحك الله سنك تعرفي معليهش راني عندي كليوباترا وفرعون موسى نبعثهملك ؟


الساعة الآن 12:32 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى