منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى الإبداع والتصميم الفني (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=36)
-   -   التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=270218)

العلم و الأخلاق 17-06-2014 11:09 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
بالتوفيق للجميع

شاعرة المستقبل 17-06-2014 04:41 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
http://alwaienews.com/file/attach/201311/94953.jpg

دائمة الذكر 17-06-2014 05:47 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هي اجمل رسمة بقلم الرصاص
1 3 5.17%
2 10 17.24%
3 17 29.31%
4 1 1.72%
5 2 3.45%
6 1 1.72%
7 1 1.72%
8 6 10.34%
9 7 12.07%
10 1 1.72%
11 4 6.90%
12 2 3.45%
13 3 5.17%
المصوتون: 58.

شاعرة المستقبل 17-06-2014 05:50 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
في انتضار المزيد

شاعرة المستقبل 17-06-2014 06:14 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ممكن تصويتكم احبتي

جود الكلمات 17-06-2014 07:51 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
السَّلامُ علَــــيكُم
يا ترى هل الرسائل مراقبة ؟؟؟

هل يجوز للمشاركة دعوة الأعضاء للتصويــت على رسمته ؟؟؟

لأنه وصلتني رسالة يطالبون فيها التصويت لمشاركة معينة !!!!!!!!!!! وهي موجهة لعدة اعضاء !!!!!!!!
هل هذا يجوز أم لا يرجو الانتباه
واذا كان يجوز ستفقد المسابقة اسمها وحماسها أصلا فهي مسابقة، لها لمستها الخاصة والمهم المشاركة وأخذ دروس تفيد في المستقبل مع انها لمة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه

غروب الشمس 17-06-2014 08:00 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
كلنا فائزون بمشاركاتنا , وأجمل شيء هو هذه اللمة الجميلة ، ما حلاوة الفوز بالغش؟؟؟ أرجو أن لاتفقد المسابقة مصداقيتها فالتصويت يجب أن يكون للرسمة ليس للعضو .... موفقين..

شاعرة المستقبل 17-06-2014 08:08 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1851816)
السَّلامُ علَــــيكُم
يا ترى هل الرسائل مراقبة ؟؟؟

هل يجوز للمشاركة دعوة الأعضاء للتصويــت على رسمته ؟؟؟

لأنه وصلتني رسالة يطالبون فيها التصويت لمشاركة معينة !!!!!!!!!!! وهي موجهة لعدة اعضاء !!!!!!!!
هل هذا يجوز أم لا يرجو الانتباه
واذا كان يجوز ستفقد المسابقة اسمها وحماسها أصلا فهي مسابقة، لها لمستها الخاصة والمهم المشاركة وأخذ دروس تفيد في المستقبل مع انها لمة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه

لا ليست مراقبة نحن نثق بالاعضاء للكن للاسف
لديك اول مثال
لم اجد ما اقوله
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غروب الشمس (المشاركة 1851830)
كلنا فائزون بمشاركاتنا , وأجمل شيء هو هذه اللمة الجميلة ، ما حلاوة الفوز بالغش؟؟؟ أرجو أن لاتفقد المسابقة مصداقيتها فالتصويت يجب أن يكون للرسمة ليس للعضو .... موفقين..


كنا نتطلع لهذا الا ان المسابقة بدأت تحيد سيغلق الاستطلاع قريبا ربما غدا

أوتار* 17-06-2014 08:09 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1851816)
السَّلامُ علَــــيكُم
يا ترى هل الرسائل مراقبة ؟؟؟

هل يجوز للمشاركة دعوة الأعضاء للتصويــت على رسمته ؟؟؟

لأنه وصلتني رسالة يطالبون فيها التصويت لمشاركة معينة !!!!!!!!!!! وهي موجهة لعدة اعضاء !!!!!!!!
هل هذا يجوز أم لا يرجو الانتباه
واذا كان يجوز ستفقد المسابقة اسمها وحماسها أصلا فهي مسابقة، لها لمستها الخاصة والمهم المشاركة وأخذ دروس تفيد في المستقبل مع انها لمة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه

:13::13::13::13::13::13::13::13::13::13::13::16::1 6::16::16::16:

شاعرة المستقبل 17-06-2014 08:12 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ما باليد حيلة ربي يهديهم وخلاص


الساعة الآن 03:48 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى