![]() |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
بالتوفيق للجميع
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هي اجمل رسمة بقلم الرصاص
1 3 5.17% 2 10 17.24% 3 17 29.31% 4 1 1.72% 5 2 3.45% 6 1 1.72% 7 1 1.72% 8 6 10.34% 9 7 12.07% 10 1 1.72% 11 4 6.90% 12 2 3.45% 13 3 5.17% المصوتون: 58. |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
في انتضار المزيد
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
ممكن تصويتكم احبتي
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
السَّلامُ علَــــيكُم يا ترى هل الرسائل مراقبة ؟؟؟ هل يجوز للمشاركة دعوة الأعضاء للتصويــت على رسمته ؟؟؟ لأنه وصلتني رسالة يطالبون فيها التصويت لمشاركة معينة !!!!!!!!!!! وهي موجهة لعدة اعضاء !!!!!!!! هل هذا يجوز أم لا يرجو الانتباه واذا كان يجوز ستفقد المسابقة اسمها وحماسها أصلا فهي مسابقة، لها لمستها الخاصة والمهم المشاركة وأخذ دروس تفيد في المستقبل مع انها لمة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
كلنا فائزون بمشاركاتنا , وأجمل شيء هو هذه اللمة الجميلة ، ما حلاوة الفوز بالغش؟؟؟ أرجو أن لاتفقد المسابقة مصداقيتها فالتصويت يجب أن يكون للرسمة ليس للعضو .... موفقين..
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
لديك اول مثال لم اجد ما اقوله اقتباس:
كنا نتطلع لهذا الا ان المسابقة بدأت تحيد سيغلق الاستطلاع قريبا ربما غدا |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
ما باليد حيلة ربي يهديهم وخلاص
|
| الساعة الآن 03:48 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى