![]() |
رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
ترقبوا نتائج المسابقة في الساعات القادمة باذن الله :12: هناك مفاجات كثيرة بانتظاركم :20: فكونوا في الموعد :16: |
رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 12 ( الأعضاء 1 والزوار 11)
فرحوح ج اهلا بالزوار الكرام ، ماشاء الله يا براءة مسابقة جابت الخير ، بالتوفيق للجميع |
رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
اقتباس:
و فيك بارك الرحمان :11::13: شكرا لك على المسابقة |
رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
اقتباس:
مفاجآت كثيرة في إنتظاركم :1::1::1: شوقتينا أختي براءة لمعرفة النتائج رانا في الإنتظار |
رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
اقتباس:
|
رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
اقتباس:
و كما قلت سابقا نتاشج التصويت ليست هي الفاصل الوحيد لتحديد الصور الفائزة بل سيضاف اليها تقييم لجنة التحكيم:15: |
رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
|
رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
صعب التصويت لكن ساحاول
|
رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء النور حبيبتي براءة وقتاش تطلع النتائج ؟ بالتوفيق للجميع |
رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
اقتباس:
راني بديت نشك بلي إسمي راه في قائمة الناجحين زعما فيها ولا مافيهاش :5: الله يعطيك الخير أختي براءة فكرتني بالبكالوريا والأوقات التي سبقت إعلان النتائج:14::14::14: |
| الساعة الآن 02:55 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى