منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=319277)

@براءة 23-10-2015 12:29 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
ترقبوا نتائج المسابقة في الساعات القادمة باذن الله :12:
هناك مفاجات كثيرة بانتظاركم :20:
فكونوا في الموعد :16:

فرحوح ج 23-10-2015 02:56 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 12 ( الأعضاء 1 والزوار 11)

‏فرحوح ج

اهلا بالزوار الكرام ، ماشاء الله يا براءة

مسابقة جابت الخير ، بالتوفيق للجميع

فرحوح ج 23-10-2015 02:58 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2082154)
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته

بارك الله فيك خالتي الغالية

و فيك بارك الرحمان :11::13:

شكرا لك على المسابقة

وسام مريم 23-10-2015 06:43 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2082155)


مفاجآت كثيرة في إنتظاركم :1::1::1:
شوقتينا أختي براءة لمعرفة النتائج
رانا في الإنتظار

@براءة 23-10-2015 08:33 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2082164)
و فيك بارك الرحمان :11::13:

شكرا لك على المسابقة

العفو خالتي و كل الشكر لك :13::11:

@براءة 23-10-2015 08:35 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام مريم (المشاركة 2082204)
مفاجآت كثيرة في إنتظاركم :1::1::1:
شوقتينا أختي براءة لمعرفة النتائج
رانا في الإنتظار

امالا نخليكم تزيدو تتشوقو اكثر باش نعلن على النتائج :8:

و كما قلت سابقا نتاشج التصويت ليست هي الفاصل الوحيد لتحديد الصور الفائزة بل سيضاف اليها تقييم لجنة التحكيم:15:

@براءة 24-10-2015 09:36 AM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
http://tse1.mm.bing.net/th?&id=OIP.M...d=1.9&rs=0&p=0

عفة 24-10-2015 01:40 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
صعب التصويت لكن ساحاول

فرحوح ج 24-10-2015 03:38 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء النور حبيبتي براءة

وقتاش تطلع النتائج ؟

بالتوفيق للجميع

وسام مريم 24-10-2015 04:13 PM

رد: التصويت لاجمل صورة فوتوعرافية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2082217)
امالا نخليكم تزيدو تتشوقو اكثر باش نعلن على النتائج :8:

و كما قلت سابقا نتاشج التصويت ليست هي الفاصل الوحيد لتحديد الصور الفائزة بل سيضاف اليها تقييم لجنة التحكيم:15:


راني بديت نشك بلي إسمي راه في قائمة الناجحين
زعما فيها ولا مافيهاش :5:
الله يعطيك الخير أختي براءة
فكرتني بالبكالوريا والأوقات التي سبقت إعلان النتائج:14::14::14:


الساعة الآن 02:55 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى