منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :) (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=250009)

دائمة الذكر 22-09-2013 02:27 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
من فضلك أيها الأفق الجميل احترم السيدة اماني و اعتذر منها

أنها في مقام جدتك ......الا ترى هذا الكم الهائل من التحف الذي تمتلكه:19::19::19:


اعتذر و حالا:18:

اماني أريس 22-09-2013 02:28 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1704097)
.....................:17::4::4::14::14::14::9::18:

ريونة كون خليتك انت تقعدي في لجنة الاشراف وانا اتولى مهمة نش الذباب اكرمكم الله :8:

دائمة الذكر 22-09-2013 02:29 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1704118)
اضحك الله سنك تعرفي معليهش راني عندي كليوباترا وفرعون موسى نبعثهملك ؟

لالا راهي في خاطري نيفرتيتي:16:

شاعرة المستقبل 22-09-2013 02:31 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1704121)
ريونة كون خليتك انت تقعدي في لجنة الاشراف وانا اتولى مهمة نش الذباب اكرمكم الله :8:

:9::9::9::9::9::14::9::9::9::9:

اماني أريس 22-09-2013 02:32 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1704125)
:9::9::9::9::9::14::9::9::9::9:

ما عجبتكش الوظيفة ريونة ؟؟؟ علاه الاشراف وظيفة مرموقة لا تليق الا بك اما انا فاحب نش الذباب خاصة اذا كان ذباب الخريف لي يعود يلصق بزاف في الجلدة

شاعرة المستقبل 22-09-2013 02:34 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1704126)
ما عجبتكش الوظيفة ريونة ؟؟؟ علاه الاشراف وظيفة مرموقة لا تليق الا بك اما انا فاحب نش الذباب خاصة اذا كان ذباب الخريف لي يعود يلصق بزاف في الجلدة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

راني قابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــلة :16::16:

شاعرة المستقبل 22-09-2013 02:36 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
http://www.4algeria.com/vb/attachmen...24d1379856139/

دائمة الذكر 22-09-2013 02:38 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اماني أريس و الأفق الجميل

راني ندير في الرفيس

واش رايكم نديرلكم قهوة بالحليب

و تتصالحوا:1:

شاعرة المستقبل 22-09-2013 02:41 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
طاطا طاطا انا ناكل الرفيس نموووووووووووووووووووووووووووووووووووووت عليه هههههههههه

اماني أريس 22-09-2013 02:47 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1704134)
اماني أريس و الأفق الجميل

راني ندير في الرفيس

واش رايكم نديرلكم قهوة بالحليب

و تتصالحوا:1:

ياه نموت على الرفيس وراح يكون احلى اذا كان الافق الجميل غضبان هذاك وين تحلالي انا


الساعة الآن 02:21 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى