منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى الإبداع والتصميم الفني (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=36)
-   -   التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=270218)

أبو اسامة 17-06-2014 08:38 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
السلام عليكم
بعد إلغاء صوتي..أعدت التصويت المباشر على رقم 2
بالتوفيق للجميع

عبد المنتقم 17-06-2014 08:40 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
كل الصور جميلة ما شاء الله
اعجبتني صورة الحجاب جد معبرة عن هندام
المراة الاعربية الجزائرية المسلمة

تحية لجميع الرسامين الموهوبين

شاعرة المستقبل 17-06-2014 08:45 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
معنا 2 صوت للصورة 3
و1 صوت للصورة 12
ووحد صوت للصورة 11

شاعرة المستقبل 18-06-2014 11:00 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
سيغلق الاستطلاع يوم الجمعة

نسرينات الامل 18-06-2014 03:09 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
المرتبة الاخيرة بجدارة :8:

شاعرة المستقبل 18-06-2014 05:42 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
انتظر المزيد من الاصوات احبتي
تم تعديل التاريخ اغلاق الاستطلاع يوم الخميس
ولجنة التحكيم متكونة من


منال لينا
زوج المشرفة دائمة الذكر
مسلمة
و المشرف نوريكم
لكل منهم صوت قيمته 5 نقاط

عروبة الجزائرية 18-06-2014 05:54 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
صوتي كان للصورة رقم 4
صورة طفولية جميلة

شاعرة المستقبل 18-06-2014 05:57 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
شكرا لك حبيبتي
والان نزلت انا للمرتبة الاخيرة بجدارة هههههههههههههه

العلم و الأخلاق 18-06-2014 09:32 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
من سيفوز يا ترى ؟

نسرينات الامل 18-06-2014 09:38 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العلم و الأخلاق (المشاركة 1852685)
من سيفوز يا ترى ؟


اكيد لست انا هههههههههههههههههه


الساعة الآن 02:37 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى