![]() |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
وهذي الي داخلة تاكل في الردود واش بيها ماكفهاش الرفيس؟
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
....................
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
زيدي احذفي يا ام هديل مازال هناك ردود خارج الموضوع لا نريد اغضاب الاخ هواري
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
انا انسانة هاااااادئة و مسالمة ارجوا ان تعود المياه الى مجاريها لا اريد كلاما خارجا عن المسابقة بالتوفيق للجميع |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
لحظة يعود الأولاد من المدرسة و يسلفولي وحدة:8: |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته عندي تعليق أرجو ان لا يتم حذفه و هو كرد على بعض مما جاء في احدى تعليقات الافق الجميل... أظن ان العبرة ليست فقط بانشاء متحف و اقامة مسابقة ... و انما ايضا بتذكير الناس انه لدينا عادات و تقاليد أصيلة مريحة الاستعمال و خادمة للبيئة و محافظة على صحة الانسان هي الان في طريق الاندثار و لا يهم ان كان ممكنا الحصول عليها اليوم ام لا ...... و الله يا اخي انا مستعدة لدفع ضعف المبلغ الذي ذكرته 100مرة لاحصل على جرة كبيرة احفظ فيها الماء بدل القارورات البلاستيكية التي نعيد تكراراها و المسببة للسرطانات... ثم ان جرات الامس غير جرات اليوم و عندنا اثنتين في البيت اقسم بالله لو طلبوا منا الملايين لما بعناها.... ملاحظتي للاخت اماني في رد سابق كنت اريد ايصالها للمشاركين لتفادي الغش قبل ان اوصيلها لها هي لاني اعرف انها ليست مشاركة في المسابقة و تحفها لثراء المتحف لا غير... |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
بارك الله فيك يا ام امينة و الله كلامك درر
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
|
| الساعة الآن 06:25 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى