![]() |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
السلام عليكم
تم التصويت الأخت ريان في الحقيقة حضرت الروح في الرسومات مع القليل من الإبداع "أصحابها شاعريين و حساسين بزاف " لكن أنصح رسامينا المبدعين أن يتجنبوا رسم دوات الأرواح و أن يبحثوا في حكم رسمها :15: بما أني نويت أن أشارك ولم يكتب الله لي ذلك لانشغالي مؤخرا رسمت وردة لريونة على عجالة كعربون اعتذار عن عدم مشاركتي خاصة أني كنت متحمسة:10: http://im60.gulfup.com/9hbsIy.jpg |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
وصل رمضان والاستطلاع مازال يلا اعلنو خلصونا عندنا شغالات
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اظن الاستطلاع سيغلق غدا كما قالت ريان
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
شكرا لك حبيبتي مسلمة على الرسمة الاكثر من رائعة تحفة تحفة تحفة افرحتيني راسليني على الخاص على من صوتتي من فضلك وشكرا على هديتك الاكثر ن رائعة :14::14::14::14::14::14::14::14: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
شكرا لك والف شكرا:13: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
ماشاء الله مسلمة هايلة انا حفظتها في جهازي
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
والله الى حرام عليكم
مشاركتي وين راهي :'( :o :o :o |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
مشاركتك حذفت اختي لانها موجودة على النت وقام برسمها فنان اوربي
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
سيغلق اليوم الاستطلاع احبتي بالتوفيق للجميع
ويتم الاعلان عن النتائج لاحقا بعد اصوات لجنة التحكيم |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
:16::16::16::16:حسب التصويت ستفوز الرسمة 3
|
| الساعة الآن 03:49 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى