منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى الإبداع والتصميم الفني (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=36)
-   -   التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=270218)

مُسلِمة 18-06-2014 09:38 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
السلام عليكم

تم التصويت الأخت ريان
في الحقيقة حضرت الروح في الرسومات مع القليل من الإبداع "أصحابها شاعريين و حساسين بزاف " لكن أنصح رسامينا المبدعين أن يتجنبوا رسم دوات الأرواح و أن يبحثوا في حكم رسمها :15:

بما أني نويت أن أشارك ولم يكتب الله لي ذلك لانشغالي مؤخرا رسمت وردة لريونة على عجالة كعربون اعتذار عن عدم مشاركتي خاصة أني كنت متحمسة:10:

http://im60.gulfup.com/9hbsIy.jpg

ام زين الدين 18-06-2014 09:39 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
وصل رمضان والاستطلاع مازال يلا اعلنو خلصونا عندنا شغالات

العلم و الأخلاق 18-06-2014 09:41 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اظن الاستطلاع سيغلق غدا كما قالت ريان

شاعرة المستقبل 18-06-2014 09:48 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُسلِمة (المشاركة 1852693)
السلام عليكم

تم التصويت الأخت ريان
في الحقيقة حضرت الروح في الرسومات مع القليل من الإبداع "أصحابها شاعريين و حساسين بزاف " لكن أنصح رسامينا المبدعين أن يتجنبوا رسم دوات الأرواح و أن يبحثوا في حكم رسمها :15:

بما أني نويت أن أشارك ولم يكتب الله لي ذلك لانشغالي مؤخرا رسمت وردة لريونة على عجالة كعربون اعتذار عن عدم مشاركتي خاصة أني كنت متحمسة:10:

http://im60.gulfup.com/9hbsiy.jpg


شكرا لك حبيبتي مسلمة على الرسمة الاكثر من رائعة تحفة تحفة تحفة
افرحتيني

راسليني على الخاص على من صوتتي من فضلك

وشكرا على هديتك الاكثر ن رائعة :14::14::14::14::14::14::14::14:

شاعرة المستقبل 18-06-2014 09:49 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زيزو (المشاركة 1852695)
وصل رمضان والاستطلاع مازال يلا اعلنو خلصونا عندنا شغالات

سيغلق الاستطلاع غدا باذن الله طاطا :15:

شكرا لك والف شكرا:13:

ام زين الدين 18-06-2014 09:53 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ماشاء الله مسلمة هايلة انا حفظتها في جهازي

bouchra*mostags 18-06-2014 10:33 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
والله الى حرام عليكم
مشاركتي وين راهي :'( :o :o :o

شاعرة المستقبل 19-06-2014 09:29 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
مشاركتك حذفت اختي لانها موجودة على النت وقام برسمها فنان اوربي

شاعرة المستقبل 19-06-2014 09:30 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
سيغلق اليوم الاستطلاع احبتي بالتوفيق للجميع
ويتم الاعلان عن النتائج لاحقا بعد اصوات لجنة التحكيم

العلم و الأخلاق 19-06-2014 09:41 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
:16::16::16::16:حسب التصويت ستفوز الرسمة 3


الساعة الآن 03:49 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى