منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :) (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=250009)

دائمة الذكر 22-09-2013 03:37 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1704180)
صدقيني يا ام هديل لا مناوشات ولا هم يحزنون قلبي ليس قمطرا للاحقاد الله غالب ناس ملاح ما يعرفليش العقلية برك :9:

بوركت و لا هنت يا ست الصبايا ( باه يعرف الأفق الجميل انك صبية :8:)

اماني أريس 22-09-2013 03:40 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1704195)
بوركت و لا هنت يا ست الصبايا ( باه يعرف الأفق الجميل انك صبية :8:)

اضحك الله سنك كيف كيف ماش هو الاول لي حسبني عجوزة لال وفات من لي يتخيلوني عجوزة اسمها يمونة ودايرة روحها اسمها اماني :8:

ام زين الدين 22-09-2013 03:46 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اهلا بك رحيل كلامك عسل راني ندير في الزريرة شكون ياكل على قول بتوع الرفيس

رحيل 22-09-2013 03:47 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1704194)
معك حق اختي الهدف من المسابقة ليس انشاء متحف بالضرورة يحتوي على اثار حضارات العصور الحجرية لكنه بهدف احياء بعض العادات الجميلة من بينها التحف والابداعات اليدوية وكنت استشرت الاخ هواري في الامر من قبل مع ذلك لا يمنع ان يتحفنا المشاركون ببعض القطع الثمينة والمقتنيات المتميزة لانها جديرة بان تكون في المتحف

مشكورة اختي اماني...
بالنسبة للقطع النقدية عندي قطعتين فضيتين اهدتني اياهما امي..سبق لكم جميعا رؤيتها و لليوم عندنا شبيهتها في السوق و لكن لي عندي فريدة من نوعها من الفضة الخالصة و اظنها نادرة جدا..

دائمة الذكر 22-09-2013 03:49 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
طاطا يمونة هل اضع مشاركتي هنا:5:

رحيل 22-09-2013 03:51 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الايام (المشاركة 1704198)
اهلا بك رحيل كلامك عسل راني ندير في الزريرة شكون ياكل على قول بتوع الرفيس

ابعتيلي شوية و ما تكتريش...خسارة ما عنديش عسل الان و الا لكنت حضرتها و نحيت السخفة...

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1704189)
بارك الله فيك يا ام امينة و الله كلامك درر


و فيك بارك الله ام هديل...

دائمة الذكر 22-09-2013 03:53 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
[QUOTE=رحيل;1704203][b][center][size="5"][color="darkorchid"]

ابعتيلي شوية و ما تكتريش...خسارة ما عنديش عسل الان و الا لكنت حضرتها و نحيت السخفة...


أخبار الريجيم ايه يا ام امينة:5:

حبيت نحلك السخفة:8:

دائمة الذكر 22-09-2013 03:56 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
جاااااااااء عمو أبو أسامة

الظاهر عندو تحف كُمم كُمم

و اولها تلك النخلة العجيبة




https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.n...02019359_n.jpg

ل.ب.هواري 22-09-2013 04:31 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
يبدوا ان المتحف تحول من متحف للمقتنيات الى متحف ابتسامات وضحكات الاخوات وصلن وصلن ... على كل حال اسعدكن الله وانا ممتن لكن على هذا الاثراء المميز :16:

دائمة الذكر 22-09-2013 04:35 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
http://www6.0zz0.com/2013/09/22/16/650335539.jpg



نقود ذهبية يعود تاريخها الى 1859


الساعة الآن 09:34 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى