منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى الإبداع والتصميم الفني (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=36)
-   -   التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=270218)

شاعرة المستقبل 19-06-2014 11:44 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ننتظر اراء لجنة التحكيم لنعلن الفائز يا اريج

راسمي والقمر باسمي 19-06-2014 11:45 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
نعم ستفوز الرسمة رقم 3

شاعرة المستقبل 19-06-2014 11:46 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
تملك لجنة التحكيم 15 صوت قد تغير الموازين با نينو

دائمة الذكر 19-06-2014 11:53 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
الصورة رقم 12 عدد المصوتون 12 لكن مكتوب 2 ؟؟؟؟؟؟

على خطاه حتى نلقاه 19-06-2014 11:57 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
تم التصويت على رقم 3 ان شاء الله تكون صاحبتها اللي راهي فيبالي

شاعرة المستقبل 19-06-2014 02:52 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1852935)
الصورة رقم 12 عدد المصوتون 12 لكن مكتوب 2 ؟؟؟؟؟؟

طاطا 2 صوتو لسيد علي
و 10 صوتو للحصان المغشوش
منخم 4 غيرو اصواتهم في ردود و6 لم يغيرو:2:

غروب الشمس 19-06-2014 06:28 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ألن تعلن النتائج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فنحن ننتظر............................................. ...

شاعرة المستقبل 19-06-2014 07:16 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ننتظر راي الجنة لانهم غائبون

salam08 19-06-2014 11:10 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
بالتوفيق لجميع المشتركين:13:

شاعرة المستقبل 19-06-2014 11:18 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
بالتوفيق سلامو قصدي ليلوشا

انتظر اراء اللجنة وانهي الامر


الساعة الآن 04:24 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى