منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المرأة المسلمة (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=168)
-   -   أرجو من الإخوة والأخوات الدعاء لي (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=106415)

fafoucha 26-02-2010 02:06 PM

رد: أرجو من الإخوة والأخوات الدعاء لي
 
اللهم رب الناس اذهب الباس اشف انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
طهور ان شاء الله اخي

أحلام27 26-02-2010 08:33 PM

رد: أرجو من الإخوة والأخوات الدعاء لي
 
اسأل الله رب العرش العظيم ان يشفيك
اسأل الله رب العرش العظيم ان يشفيك

تمنياتي لك بالشفاء العاجل إنشاء الله

33ayoub 26-02-2010 08:49 PM

رد: أرجو من الإخوة والأخوات الدعاء لي
 
اسأل الله رب العرش العظيم ان يشفيك

الخَليل 26-02-2010 08:51 PM

رد: أرجو من الإخوة والأخوات الدعاء لي
 
أسأل المولى عزوجل أن يشفيك

حسين بلعيدي 26-02-2010 08:53 PM

رد: أرجو من الإخوة والأخوات الدعاء لي
 
اللهم اشفي زميلنا وصديقنا المدعو يونس انس وشفي مرضانا ومرضى المسلمين .

نبيلة سميرة 26-02-2010 08:55 PM

رد: أرجو من الإخوة والأخوات الدعاء لي
 
نسال المولى عز وجل ان يشفيك
طهور ان شاء الله

sellma 26-02-2010 09:51 PM

رد: أرجو من الإخوة والأخوات الدعاء لي
 
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

espoire05 27-02-2010 10:00 AM

رد: أرجو من الإخوة والأخوات الدعاء لي
 
اسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك
وجميع مرضى المسلمين ويعافيهم..
اسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك ويعافيك وجميع مرضى المسلمين..
اللهم رب الناس مذهب البأس أنت الشافي اشفي عبدك شفاءا لا يغادرسقما..
ًاللهم البسه ثوب الصحة والعافية وتاجها.. انك أنت القادر على ذلك
وصلي اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم، وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد، كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد،،


hanane y 27-02-2010 10:42 AM

رد: أرجو من الإخوة والأخوات الدعاء لي
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اسال الله لك الشفاء شفاءا لا يغادر سقما عاجلا غير اجل ...انصحك اخي بالصدقة فانها تدفع البلاء مهما كان حجمه بادن الله تعالى


الساعة الآن 04:51 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى