منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   رابح سعدان في حوار تلفزيوني اليوم على قناة الجزيرة (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=109672)

lakbba 04-09-2009 01:56 PM

رد: رابح سعدان في حوار تلفزيوني اليوم على قناة الجزيرة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليم يلل (المشاركة 804020)
هل توجد إعادة للحصة ليلا وفي توقيت مناسب ولو كان متأخرا ؟؟؟

لأنه توقيت التاسعة يتزامن مع التروايح عندنا وأكيد التراويح خير



عندنا تنتهي التراويح على الساعة 21:00 لأنه عندنا معريفة مع الإمام ههههههههههههههههههههههههه أمزح فقط راح نحاولوا نعطيوك روابط على اليوتوب بعد نهاية الحصة

روح ترقد خويا سليم علابالي راهو غلبك رمضان ههههههههههههههههههههه

صح فطوركم جميعا

lakbba 04-09-2009 01:59 PM

رد: رابح سعدان في حوار تلفزيوني اليوم على قناة الجزيرة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamalove2002 (المشاركة 804038)
السلام عليكم و جمعه مباركة للجميع

يا جماعه هل فعلا الجزيرة اصبح يمكن فك شفرتها على النيلساتnosweat


نعم يا أخي وراني نتفرجلها عادي تحب نعاونك كيفا ه تفلاشي الديمو
مكان حتى مشكل خويا

كاين فلاش الآرتي والجزيرة وبتاريخ اليوم

gamalove2002 04-09-2009 02:10 PM

رد: رابح سعدان في حوار تلفزيوني اليوم على قناة الجزيرة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lakbba (المشاركة 804044)
نعم يا أخي وراني نتفرجلها عادي تحب نعاونك كيفا ه تفلاشي الديمو
مكان حتى مشكل خويا

كاين فلاش الآرتي والجزيرة وبتاريخ اليوم

شكرا يا اخي...اذا كان مجرد كود تدخله فارجو ان تطلعلنا على الكيفية
اما اذا كان الامر معقد فافضل اخذ الديمو الى محل الميزاجورnosweat

lakbba 04-09-2009 02:15 PM

رد: رابح سعدان في حوار تلفزيوني اليوم على قناة الجزيرة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamalove2002 (المشاركة 804062)
شكرا يا اخي...اذا كان مجرد كود تدخله فارجو ان تطلعلنا على الكيفية
اما اذا كان الامر معقد فافضل اخذ الديمو الى محل الميزاجورnosweat

الكود مكانش يا خويا راهو كاين الفلاش فقط

الفلاش سهل تقدر تتعلملوا والله كنت كيفك واليوم الحمد لله راني تعلمتلوا تحب نعاونك مكاش مشكل فقط عليك بشراء الكابل المستعمل

gamalove2002 04-09-2009 02:17 PM

رد: رابح سعدان في حوار تلفزيوني اليوم على قناة الجزيرة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lakbba (المشاركة 804076)
الكود مكانش يا خويا راهو كاين الفلاش فقط

الفلاش سهل تقدر تتعلملوا والله كنت كيفك واليوم الحمد لله راني تعلمتلوا تحب نعاونك مكاش مشكل فقط عليك بشراء الكابل المستعمل



بارك الله فيك اخي
كي نشري الكابل راني نتصل بيكnosweat

ام العواصم 04-09-2009 04:10 PM

رد: رابح سعدان في حوار تلفزيوني اليوم على قناة الجزيرة
 
الساعة كام بتوقيت مصر اخى اريد المتابعة
ممكن تقولى الساعة كام بتوقيت مصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Hichem Phyto 04-09-2009 04:42 PM

رد: رابح سعدان في حوار تلفزيوني اليوم على قناة الجزيرة
 
يا اخي حتى انا بحثت عن التشفير لقناة الجزيرة على النايل سات لكن لم اجد ؟؟؟؟؟؟؟

ارجوااااااااااااااااااااااااااااااااى المساعدةtearstearstears

lakbba 04-09-2009 04:45 PM

رد: رابح سعدان في حوار تلفزيوني اليوم على قناة الجزيرة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام عاشق الخضر (المشاركة 804311)
يا اخي حتى انا بحثت عن التشفير لقناة الجزيرة على النايل سات لكن لم اجد ؟؟؟؟؟؟؟

ارجوااااااااااااااااااااااااااااااااى المساعدةtearstearstears


إذا كنت تريد الكود أي عبارة عن أرقام فهو غير موجود أما إذا كنت تريد تحميل الفلاش أي bin فسوف أعطيك إياه

ام العواصم 04-09-2009 05:09 PM

رد: رابح سعدان في حوار تلفزيوني اليوم على قناة الجزيرة
 
الساعة كام بتوقيت مصر اخى اريد المتابعة
ممكن تقولى الساعة كام بتوقيت مصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Hichem Phyto 04-09-2009 05:18 PM

رد: رابح سعدان في حوار تلفزيوني اليوم على قناة الجزيرة
 
لم افهم منك شيء وضح اكثر فانا لست من هواة الشيفرات؟؟؟؟؟


الساعة الآن 01:07 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى