![]() |
رد: رابح سعدان في حوار تلفزيوني اليوم على قناة الجزيرة
اقتباس:
عندنا تنتهي التراويح على الساعة 21:00 لأنه عندنا معريفة مع الإمام ههههههههههههههههههههههههه أمزح فقط راح نحاولوا نعطيوك روابط على اليوتوب بعد نهاية الحصة روح ترقد خويا سليم علابالي راهو غلبك رمضان ههههههههههههههههههههه صح فطوركم جميعا |
رد: رابح سعدان في حوار تلفزيوني اليوم على قناة الجزيرة
اقتباس:
نعم يا أخي وراني نتفرجلها عادي تحب نعاونك كيفا ه تفلاشي الديمو مكان حتى مشكل خويا كاين فلاش الآرتي والجزيرة وبتاريخ اليوم |
رد: رابح سعدان في حوار تلفزيوني اليوم على قناة الجزيرة
اقتباس:
شكرا يا اخي...اذا كان مجرد كود تدخله فارجو ان تطلعلنا على الكيفية اما اذا كان الامر معقد فافضل اخذ الديمو الى محل الميزاجورnosweat |
رد: رابح سعدان في حوار تلفزيوني اليوم على قناة الجزيرة
اقتباس:
الفلاش سهل تقدر تتعلملوا والله كنت كيفك واليوم الحمد لله راني تعلمتلوا تحب نعاونك مكاش مشكل فقط عليك بشراء الكابل المستعمل |
رد: رابح سعدان في حوار تلفزيوني اليوم على قناة الجزيرة
اقتباس:
بارك الله فيك اخي كي نشري الكابل راني نتصل بيكnosweat |
رد: رابح سعدان في حوار تلفزيوني اليوم على قناة الجزيرة
الساعة كام بتوقيت مصر اخى اريد المتابعة
ممكن تقولى الساعة كام بتوقيت مصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
رد: رابح سعدان في حوار تلفزيوني اليوم على قناة الجزيرة
يا اخي حتى انا بحثت عن التشفير لقناة الجزيرة على النايل سات لكن لم اجد ؟؟؟؟؟؟؟
ارجوااااااااااااااااااااااااااااااااى المساعدةtearstearstears |
رد: رابح سعدان في حوار تلفزيوني اليوم على قناة الجزيرة
اقتباس:
إذا كنت تريد الكود أي عبارة عن أرقام فهو غير موجود أما إذا كنت تريد تحميل الفلاش أي bin فسوف أعطيك إياه |
رد: رابح سعدان في حوار تلفزيوني اليوم على قناة الجزيرة
الساعة كام بتوقيت مصر اخى اريد المتابعة
ممكن تقولى الساعة كام بتوقيت مصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
رد: رابح سعدان في حوار تلفزيوني اليوم على قناة الجزيرة
لم افهم منك شيء وضح اكثر فانا لست من هواة الشيفرات؟؟؟؟؟
|
| الساعة الآن 01:07 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى