![]() |
رد: عاجل....خطأ فادح قد يسبب مشكله دبلوماسية مع زامبيا
شكرا على الموضوع
ولكن وين راهو المشكل عادي زامبيا والطوغو كلهم من افريقيا لوكان علقو علم الامم المتحدة وهناونا ما يكون غير الخير ني ازمة سياسية ني ازمة صحية ويا ربي نربحو ونروبولها تاع الصح clapclapclapوصح رمضانكم |
رد: عاجل....خطأ فادح قد يسبب مشكله دبلوماسية مع زامبيا
هههههههههههههههههههههه
|
رد: عاجل....خطأ فادح قد يسبب مشكله دبلوماسية مع زامبيا
لازم تدارك الخطا دة يا جماعة قبل المباراة
|
رد: عاجل....خطأ فادح قد يسبب مشكله دبلوماسية مع زامبيا
نورمال شفنااااااااااااااااااااااااه خلعونا بيه هههههههههههههههههه
ياو راك في بلاد شادي يحك راسو ههههههههههههههه بانلي من دارنا العلام هههههههههههههههههه |
رد: عاجل....خطأ فادح قد يسبب مشكله دبلوماسية مع زامبيا
http://img218.imageshack.us/img218/9...5a1c28oot4.jpg
يالله بنت عمي زغروووووووووووووتة رابحين وا ربي كبير نشااء الله يارب |
رد: عاجل....خطأ فادح قد يسبب مشكله دبلوماسية مع زامبيا
اعتقد عندما يخسر الفريق الزامبي هناك سيجد حجة لرفض الخسارة
|
| الساعة الآن 02:21 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى