منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   عاجل....خطأ فادح قد يسبب مشكله دبلوماسية مع زامبيا (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=109854)

بنت دزاير 05-09-2009 12:21 AM

رد: عاجل....خطأ فادح قد يسبب مشكله دبلوماسية مع زامبيا
 
شكرا على الموضوع
ولكن وين راهو المشكل عادي زامبيا والطوغو كلهم من افريقيا لوكان علقو علم الامم المتحدة وهناونا
ما يكون غير الخير ني ازمة سياسية ني ازمة صحية
ويا ربي نربحو ونروبولها تاع الصح clapclapclapوصح رمضانكم

mouhssin1 05-09-2009 01:44 AM

رد: عاجل....خطأ فادح قد يسبب مشكله دبلوماسية مع زامبيا
 
هههههههههههههههههههههه

ام العواصم 05-09-2009 03:34 AM

رد: عاجل....خطأ فادح قد يسبب مشكله دبلوماسية مع زامبيا
 
لازم تدارك الخطا دة يا جماعة قبل المباراة

الأيهم 05-09-2009 09:26 AM

رد: عاجل....خطأ فادح قد يسبب مشكله دبلوماسية مع زامبيا
 
نورمال شفنااااااااااااااااااااااااه خلعونا بيه هههههههههههههههههه
ياو راك في بلاد شادي يحك راسو ههههههههههههههه
بانلي من دارنا العلام هههههههههههههههههه

الأيهم 05-09-2009 09:28 AM

رد: عاجل....خطأ فادح قد يسبب مشكله دبلوماسية مع زامبيا
 
http://img218.imageshack.us/img218/9...5a1c28oot4.jpg

يالله بنت عمي زغروووووووووووووتة رابحين وا ربي كبير

نشااء الله يارب

kanon20008 05-09-2009 09:35 AM

رد: عاجل....خطأ فادح قد يسبب مشكله دبلوماسية مع زامبيا
 
اعتقد عندما يخسر الفريق الزامبي هناك سيجد حجة لرفض الخسارة


الساعة الآن 02:21 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى