منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=113219)

imane_dz 02-10-2009 09:29 PM

رد: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
 
السلام عليكم
شكرا أختي زهرة السوسن على إطلاعي على الفيديو فانا لم اشاهد المقابلة
ما أتمناه حقا هو أن ينجح هيرفي رونار في حفر المقبرة لهؤلاء المتفرعنين
إن شاء الله ياااارب

abdiche 02-10-2009 09:47 PM

رد: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
 
هل موريشيوس فريق يمكن التحضير معه لمقابلات الموت ؟ هل وصل الإنحطاط بالكرة المصرية لهاته الدرجة ؟ فريق لا يملك حتى الملابس ؟
موريشيوس التي لا يعرفها احد اين تقع
هدا اخر فوز للمصريين هدا العام 2009 ..... فريق فاشل هههههههه

MAMINE301 03-10-2009 12:39 AM

رد: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
 
أولا لم أسمع بهذا الفريق من قبل
و لا تحتارو لأنهم يلعبون مع من هم بمستواهم
أما عنا فمع الأوروغواي و من بمستوانا
ثانيا توضح اللقطة أن ابو تريكة اسقط عمر زكي فمنحهم الحكم ضربة جزاء ...؟؟؟؟؟
حتى في المباريات الودية و يساعدهم الحكام...

mustimaram 03-10-2009 01:00 AM

رد: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
 
أرى بأن اخوننا المصاروة لازالو في غيهم يعمهون و في الأحلام غارقون.فوئي يا ماما جزر موريس ليست زامبيا,وزامبيا ليست الجزائر

moh_aaa 03-10-2009 01:10 AM

رد: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
 
اللهم اجعل الجزائر و مصر في نفس المجموعة بنهائيات كاس افريقيا بانغولا 2010حتى لا يقولوا ان الجزائر تاهلت الى المونديال بالحظ

سمو الملكة 03-10-2009 07:00 AM

رد: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
 
تابعت ربع ساعة من المقابلةحكمتني الفوبياء انا عمري ما سمعت بهذا الفريق انا نعرف الارجنتين والبرازيل والارغواي وفرنسا وايطاليا والمانيا واحلم ولما لا ان نفوز بكاس العالم انشاء الله ما تعمروش راسكم بهم راهم فارغين
بربي احنا في المونديال

زهرة السوسن 03-10-2009 01:05 PM

رد: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imane_dz (المشاركة 831697)
السلام عليكم
شكرا أختي زهرة السوسن على إطلاعي على الفيديو فانا لم اشاهد المقابلة
ما أتمناه حقا هو أن ينجح هيرفي رونار في حفر المقبرة لهؤلاء المتفرعنين
إن شاء الله ياااارب

العفو أختي .
أما بالنسبة للثعلب الفرنسي ...
اليوم .... حفر .................. وغدا أمر

star_algerie 03-10-2009 01:07 PM

رد: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة printemp (المشاركة 831392)
شكرا أختي على اهتمامك بفريقنا الوطني
لكن حبيت أقول لماذا أنتم مركزين على هذه المقابلة
التحضيرية للمصريين، والله هذه المقابلة ليس لها محل
من الإعراب وأظن أن اللاعبين المصريين أتعبوا أجسامهم
بدون أي نتيجة، تابعي ما قله مدربهم بعد المقابلة واعترافه
بعوبة لقاءاته المقبلة.

لو لعبت الجزائر ضد منتخب متوسط لأقمتم الدنيا و لم تقعدوها ، تعتبرون ان الفريق الدي لعب ضده الجزائر فريق ضعيقف مثلما حدث في اللقاء الرسمي امام رواند عندما صرختم بملء افواهكم ان المنتخب الجزائري منتخب ضعيف جدا ، اين هو الان و اين انتم الان ...
عار ، تلعبون امام اضعف المنتخبات العالمية و تفوزون بشق الانفس عليه ، حتى ان نصف اهدافكم هي عبارة عن ركلات جزاء ... عار و الله عار

moh_aaa 03-10-2009 01:55 PM

رد: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطال (المشاركة 831553)
ماشاء الله فوز بالنتيجة و الأداء 4-0 surrender

تحضير جيد لكأس افريقيا أما كأس العالم n_on_o

كأس العالم له فرق تحضر مع الاوروغواي و قبله الارجنتين و البرازيل nosweat

والف مبروك للحكم لأنوو كان طرف في فوز الفراعنة ,, 2 ضربات جزاء nosweat

nosweatراني نضحك على توقيعك

بطال 03-10-2009 04:27 PM

رد: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amir_annaba (المشاركة 832386)
nosweatراني نضحك على توقيعك

320320blehbleh


الساعة الآن 04:25 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى