![]() |
رد: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
السلام عليكم
شكرا أختي زهرة السوسن على إطلاعي على الفيديو فانا لم اشاهد المقابلة ما أتمناه حقا هو أن ينجح هيرفي رونار في حفر المقبرة لهؤلاء المتفرعنين إن شاء الله ياااارب |
رد: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
هل موريشيوس فريق يمكن التحضير معه لمقابلات الموت ؟ هل وصل الإنحطاط بالكرة المصرية لهاته الدرجة ؟ فريق لا يملك حتى الملابس ؟
موريشيوس التي لا يعرفها احد اين تقع هدا اخر فوز للمصريين هدا العام 2009 ..... فريق فاشل هههههههه |
رد: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
أولا لم أسمع بهذا الفريق من قبل و لا تحتارو لأنهم يلعبون مع من هم بمستواهم أما عنا فمع الأوروغواي و من بمستوانا ثانيا توضح اللقطة أن ابو تريكة اسقط عمر زكي فمنحهم الحكم ضربة جزاء ...؟؟؟؟؟ حتى في المباريات الودية و يساعدهم الحكام... |
رد: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
أرى بأن اخوننا المصاروة لازالو في غيهم يعمهون و في الأحلام غارقون.فوئي يا ماما جزر موريس ليست زامبيا,وزامبيا ليست الجزائر
|
رد: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
اللهم اجعل الجزائر و مصر في نفس المجموعة بنهائيات كاس افريقيا بانغولا 2010حتى لا يقولوا ان الجزائر تاهلت الى المونديال بالحظ
|
رد: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
تابعت ربع ساعة من المقابلةحكمتني الفوبياء انا عمري ما سمعت بهذا الفريق انا نعرف الارجنتين والبرازيل والارغواي وفرنسا وايطاليا والمانيا واحلم ولما لا ان نفوز بكاس العالم انشاء الله ما تعمروش راسكم بهم راهم فارغين
بربي احنا في المونديال |
رد: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
اقتباس:
أما بالنسبة للثعلب الفرنسي ... اليوم .... حفر .................. وغدا أمر |
رد: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
اقتباس:
عار ، تلعبون امام اضعف المنتخبات العالمية و تفوزون بشق الانفس عليه ، حتى ان نصف اهدافكم هي عبارة عن ركلات جزاء ... عار و الله عار |
رد: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
اقتباس:
|
رد: نكتة مصرية مصورة ..... كمل للأخر مش راح تندم
اقتباس:
|
| الساعة الآن 04:25 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى