منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   وفاق سطيف يعود بتعادل ثمين من نيجيريا و يقترب من نهائي كاس الاتحاد الافريقي (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=113404)

khelifa_48_dz 04-10-2009 03:58 PM

رد: وفاق سطيف يعود بتعادل ثمين من نيجيريا و يقترب من نهائي كاس الاتحاد الافريقي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mali (المشاركة 833698)
انا ديما نقول وفاق سطيف راهو قاوي و يستاهل الكاف لي راهي تنادي هيا يا وفاق بلادي انشاء الله يربحو العودة و يروحو للنهائي و زياية مانحكيوش عليه راهو هداف من الطراز الرفيع و نورمالمو يعيطلو سعدان انا كمناضرة للوفاق نظن انو زياية احسن لاعب محليو بل اجسن من بعض المحترفين انشاء الله يوفق الوفاق و يفرحونا بكاس الكاف

ربي يخليك اخت mali
على المشاركة
ان شاء الله يفوز وفاق سطيف بكاس الاتحاد الافريقي
ويبقى رابح سعدان حر في اختيارته
لانه هو يعفرق جهزية كل لاعب ومستواه الحقيقي


الساعة الآن 07:03 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى