منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   ما رأيك في مجموعة الجزائر؟ (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=125965)

badri64fr 04-12-2009 08:50 PM

رد: ما رأيك في مجموعة الجزائر؟
 
ان شااااااااااااااااااااااء الله نجيبوهااااااا و نفوتو للدور الثاني ما تخافوش البالو دوار و ماتحقروش للجيري كل شيء ممكن ان شاااءالله
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../v5p3r66sm.jpg

djakmost 04-12-2009 08:51 PM

رد: ما رأيك في مجموعة الجزائر؟
 
الله يوفق كل شيء ممكن في الكرة لا يجب ان نخشى اي فريق ولا يجب ان نستهين باي فريق و اللعب حتى صفارة النهاية هدا هو سر النجاح حسب رأيي

ربيع الجزائر 04-12-2009 09:03 PM

رد: ما رأيك في مجموعة الجزائر؟
 
كل المجموعات صعبة والفريق المحضر جيدا سيكون من نصيبه المرور الى الدور الثاني
ونتمنى المرور لمحاربي الصحراء هاد الاسم يعجبني

abderrazzek 04-12-2009 09:17 PM

رد: ما رأيك في مجموعة الجزائر؟
 
معاك يا الخضرة.. معاك يا سعدان
اللهم أنصر منتخبنا الوطني و أحفظه من كل سوء
اللهم آمين يا رب


لا تنسوا الدعاء للمنتخب الوطني الجزائري

eimel 04-12-2009 10:01 PM

رد: ما رأيك في مجموعة الجزائر؟
 
we are the best and the only thing i can say is: yes we can

kanon20008 05-12-2009 03:16 PM

رد: ما رأيك في مجموعة الجزائر؟
 
تقريبا الكل متفق على انها مجموعة متوسطة و الكل ايضا مقتنع بانه مجموعة غير سهلة لكن نقول كلمة لاعبينا عندهم الامكانيات للصعود الى الدور الثاني اذا كان هناك جد بالفعل و تحضير مكثف شكرا على الموضوع

KAR 05-12-2009 05:34 PM

رد: ما رأيك في مجموعة الجزائر؟
 
يارب كون معانا نمروا إلى الدور الثاني والمجموعة مفتوحة على كل الإحتمالات
وكل منتخب متواجد في جنوب افريقيا لايمكن استصغاره
عندنا شبان صغار هما l'espoire icon30icon31

khelifa_48_dz 05-12-2009 05:46 PM

رد: ما رأيك في مجموعة الجزائر؟
 
مجموعة متوازنة مقارنة بالمجموعات الاخرى
يمكن التاهل فيها للدور الثاني لاننا نملك منتخب جيد
قادر على رفع التحدي حتى مع انكليترا


pablo 05-12-2009 06:27 PM

رد: ما رأيك في مجموعة الجزائر؟
 
C'est jouablez et notre équipe possède le potentiel d'affronter de tels teams.J'ai confiance en nos joueurs car il ont prouver leur maturioté sur le plan sportif.

aboukarim 06-12-2009 07:10 AM

رد: ما رأيك في مجموعة الجزائر؟
 
مجموعة الجزائر ليست صعبة وليست سهلة .
ولكنها مجموعة الكبار فعلا .فهي تضم فريق
قوي جدا وهو الفريق الانجليزي .وكذلك فريق
الامريكي .الذي هو عندو سمعة كروية طيبة
والفريق السلوفيني الجديد على كاس العالم .
وهذه الفرق لا تخيفنا .بل تخيفنا مميزاتها .
ومن مميزات هذه الفرق .انها تتميز باللعب
الجيد والجماعي المنضم .والهجوم الكاسح .
ومن هذا المنطلق يجب على الشيخ سعدان
ان يركز في تدريبات الفرق على اللعب الجماعي .الجماعي .الجماعي .واذا رجعنا بذاكرتنا الى مونديال 82.نجد ان اللعب الجماعي .هو اللذي كان السبب في الفوز على المانيا .والكلمة المشهورة .واللتي ندل غلى اللعب الجماعي .هي بلومي ماجار يسل الهدف الثاني ....اذا عليك باللعب الجماعي تهدد اي فريق .حتي لو كان البرازيل .


الساعة الآن 06:39 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى