![]() |
رد: ما رأيك في مجموعة الجزائر؟
ان شااااااااااااااااااااااء الله نجيبوهااااااا و نفوتو للدور الثاني ما تخافوش البالو دوار و ماتحقروش للجيري كل شيء ممكن ان شاااءالله
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../v5p3r66sm.jpg |
رد: ما رأيك في مجموعة الجزائر؟
الله يوفق كل شيء ممكن في الكرة لا يجب ان نخشى اي فريق ولا يجب ان نستهين باي فريق و اللعب حتى صفارة النهاية هدا هو سر النجاح حسب رأيي
|
رد: ما رأيك في مجموعة الجزائر؟
كل المجموعات صعبة والفريق المحضر جيدا سيكون من نصيبه المرور الى الدور الثاني
ونتمنى المرور لمحاربي الصحراء هاد الاسم يعجبني |
رد: ما رأيك في مجموعة الجزائر؟
معاك يا الخضرة.. معاك يا سعدان اللهم أنصر منتخبنا الوطني و أحفظه من كل سوء اللهم آمين يا رب لا تنسوا الدعاء للمنتخب الوطني الجزائري |
رد: ما رأيك في مجموعة الجزائر؟
we are the best and the only thing i can say is: yes we can
|
رد: ما رأيك في مجموعة الجزائر؟
تقريبا الكل متفق على انها مجموعة متوسطة و الكل ايضا مقتنع بانه مجموعة غير سهلة لكن نقول كلمة لاعبينا عندهم الامكانيات للصعود الى الدور الثاني اذا كان هناك جد بالفعل و تحضير مكثف شكرا على الموضوع
|
رد: ما رأيك في مجموعة الجزائر؟
يارب كون معانا نمروا إلى الدور الثاني والمجموعة مفتوحة على كل الإحتمالات
وكل منتخب متواجد في جنوب افريقيا لايمكن استصغاره عندنا شبان صغار هما l'espoire icon30icon31 |
رد: ما رأيك في مجموعة الجزائر؟
مجموعة متوازنة مقارنة بالمجموعات الاخرى يمكن التاهل فيها للدور الثاني لاننا نملك منتخب جيد قادر على رفع التحدي حتى مع انكليترا |
رد: ما رأيك في مجموعة الجزائر؟
C'est jouablez et notre équipe possède le potentiel d'affronter de tels teams.J'ai confiance en nos joueurs car il ont prouver leur maturioté sur le plan sportif.
|
رد: ما رأيك في مجموعة الجزائر؟
مجموعة الجزائر ليست صعبة وليست سهلة .
ولكنها مجموعة الكبار فعلا .فهي تضم فريق قوي جدا وهو الفريق الانجليزي .وكذلك فريق الامريكي .الذي هو عندو سمعة كروية طيبة والفريق السلوفيني الجديد على كاس العالم . وهذه الفرق لا تخيفنا .بل تخيفنا مميزاتها . ومن مميزات هذه الفرق .انها تتميز باللعب الجيد والجماعي المنضم .والهجوم الكاسح . ومن هذا المنطلق يجب على الشيخ سعدان ان يركز في تدريبات الفرق على اللعب الجماعي .الجماعي .الجماعي .واذا رجعنا بذاكرتنا الى مونديال 82.نجد ان اللعب الجماعي .هو اللذي كان السبب في الفوز على المانيا .والكلمة المشهورة .واللتي ندل غلى اللعب الجماعي .هي بلومي ماجار يسل الهدف الثاني ....اذا عليك باللعب الجماعي تهدد اي فريق .حتي لو كان البرازيل . |
| الساعة الآن 06:39 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى