![]() |
رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
انا واش دخلني ،، الموضوع كتب من طرف الكيق
mé merci |
رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
الحمد الله ابناء الجزائر ابطال سواء كانو بربر امازيغ شاوي كلنا اخوة اللهم انصرنا
|
رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
اقتباس:
|
رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
انا جزائري و افتخر انا عربي و افتخر انا بربري و افتخر انا امازيغي و افتخر انا ضد اسرائيل و افتخر لو خيرو ني بالانتماء الى مصر او الجحيم سأختار الجحيم |
رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
يا مجانين العضو كتب باستعمال طريقة تظهر اسم القارئ في الرد و الجميع ظن انه المقصود يعني ضحك عليكم جميعا...الا انا فيقت بيهclap هههههههههههه |
رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
اقتباس:
nosweatnosweatnosweatnosweat يا عيني على الذكيّ و الفايق شـراهـة |
رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
اقتباس:
هههههههههه...اسكتي بلاش فضايحnosweat |
رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
اقتباس:
هذا وإذا تفضلت علينا بشرح الطريقة من 1 إلى .... 10 تكون قد كفيت ووفيت clapclapclapclapclapclapclap |
رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
اقتباس:
راك الوحيد اللي قريت النقص. نقولك هذي عفسة تاع djelfameftah |
رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
شكرااااااااااااااااااااا على الموضوع
|
| الساعة الآن 03:59 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى