منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=126980)

chakir16 10-12-2009 07:03 PM

رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
 
انا واش دخلني ،، الموضوع كتب من طرف الكيق

mé merci

نهار03 10-12-2009 08:40 PM

رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
 
الحمد الله ابناء الجزائر ابطال سواء كانو بربر امازيغ شاوي كلنا اخوة اللهم انصرنا

ابو ابتهال 10-12-2009 11:34 PM

رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djefalmeftah (المشاركة 925154)
تسلم الايادي اخي الحبيب ابو ابتهال

ما كتبت والوا يا -تسلم الايادي-فنحن الجزئريون لا نتلفض بهده العبارة فمن اي كوكب انت لانك خلطها مع الناس كامل تسلم الايادي تسلم الايادي و مع هدا انا افتخر بنسبي امازيغي بربري شاوي اوراسي مسلم و قبل كل هدا جزاااااااااااااائري

ضد اسرائيل 10-12-2009 11:49 PM

رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
 
انا جزائري و افتخر
انا عربي و افتخر
انا بربري و افتخر
انا امازيغي و افتخر
انا ضد اسرائيل و افتخر

لو خيرو ني بالانتماء الى مصر او الجحيم

سأختار الجحيم

gamalove2002 11-12-2009 02:37 PM

رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
 


يا مجانين
العضو كتب باستعمال طريقة تظهر اسم القارئ في الرد
و الجميع ظن انه المقصود
يعني ضحك عليكم جميعا...الا انا فيقت بيهclap
هههههههههههه

layam 11-12-2009 02:47 PM

رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamalove2002 (المشاركة 926249)


يا مجانين
العضو كتب باستعمال طريقة تظهر اسم القارئ في الرد
و الجميع ظن انه المقصود
يعني ضحك عليكم جميعا...الا انا فيقت بيهclap
هههههههههههه

nosweatnosweatnosweatnosweat
يا عيني على الذكيّ و الفايق شـراهـة

gamalove2002 11-12-2009 02:49 PM

رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة layam (المشاركة 926257)
nosweatnosweatnosweatnosweat

يا عيني على الذكيّ و الفايق شـراهـة

هههههههههه...اسكتي بلاش فضايحnosweat

yassin7 11-12-2009 03:18 PM

رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamalove2002 (المشاركة 926249)


يا مجانين
العضو كتب باستعمال طريقة تظهر اسم القارئ في الرد
و الجميع ظن انه المقصود
يعني ضحك عليكم جميعا...الا انا فيقت بيهclap
هههههههههههه

ماهي الطريقة ماعليهش توريهالنا أكون لك من الشاكرين
هذا وإذا تفضلت علينا بشرح الطريقة من 1 إلى .... 10 تكون قد كفيت ووفيت
clapclapclapclapclapclapclap

kingtou 11-12-2009 03:24 PM

رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamalove2002 (المشاركة 926249)

يا مجانين
العضو كتب باستعمال طريقة تظهر اسم القارئ في الرد
و الجميع ظن انه المقصود
يعني ضحك عليكم جميعا...الا انا فيقت بيهclap

هههههههههههه

الله يهديك برك واقيل أنت مصري. أنا جزائري وواحد ما يقدر يفرق بيني وبين خاوتي اللي نفخر بيهم.
راك الوحيد اللي قريت النقص.


نقولك هذي عفسة تاع djelfameftah

سهام1992 11-12-2009 05:48 PM

رد: عربي وأفتخر لأن إخوتي بربر
 
شكرااااااااااااااااااااا على الموضوع


الساعة الآن 03:59 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى