منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   الفريق الوطني ما يروحش بعيد بهاذو اللاعبين يا سي سعدان (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=127231)

zineb o 11-12-2009 08:47 PM

رد: الفريق الوطني ما يروحش بعيد بهاذو اللاعبين يا سي سعدان
 
اظن ان كل ماتقوله سعدان على العلم به لكن لا تنسى ان هناك عامل اخر لنجاح الفريق وهو التاقلم يعني ماشي في كل مبارات انجيبو لاعب جديد خاصة وانا بطولة افريقيا على الابواب اما عن حاج عيس فهو لاعب جيد عندما يدخل في 20 او25 دقيقة الاخيرة لا يستطيع ان يكون اساسي ودليل ذلك مبارات مالي عندما دخل في دقائق الاخيرة الشوط الثاني احدث فرص كثيرة للفريق لكن للاسف لم تجسد في اهداف
انا اقترح على سعدان خاصة بعدما استدعي لحسن ان يستدعي بن يمية او زياية فما ينقص الفريق هو هداااااف ليس لدينا هداف حقيقي يسجل من كل الجهات وفي كل الحالات

badri64fr 11-12-2009 09:32 PM

رد: الفريق الوطني ما يروحش بعيد بهاذو اللاعبين يا سي سعدان
 
ان شاااء الله يكون فريق الجزائر من احسن المحترفين يا رب و يشرف الكرة العربية في كاس العالم2010

badri64fr 11-12-2009 09:33 PM

رد: الفريق الوطني ما يروحش بعيد بهاذو اللاعبين يا سي سعدان
 
ان شاااء الله يكون فريق الجزائر من احسن المحترفين يا رب و يشرف الكرة العربية في كاس العالم2010

chakir16 12-12-2009 10:27 AM

رد: الفريق الوطني ما يروحش بعيد بهاذو اللاعبين يا سي سعدان
 
يا خو عندك الحق واش راك تقول ما عندناش شومبيونا أنا واحد من الناس اللي كنت نطلع نزهى معles suporteurs مابقاتش بنةc bon

***دموع الورد*** 12-12-2009 11:25 AM

رد: الفريق الوطني ما يروحش بعيد بهاذو اللاعبين يا سي سعدان
 
قدر الله وما شاء فعل

لازم نكونو مساندين لللاعبين حتى ولو خسرو

وهذا قول بعض الجزائريين

عند الفوز( واااو يعرفو يلعبو الله يباركـ عليهم هاذو لي جوار ولا خلي) هههههههه

عند الخسارة ( اوووف ياهاذو يعرفو غير يخسرو ما يعرفوش gــــع يلعبو شتاو برك جابوهم)

يعني رانا معاكم رانا معاكم في الفوز و في الخسارة او التعادل صيي نزليوهم نونونونونو
هذا تصرف خطا ومن يساند فاليساند في الفوز والخسارة
تقبل

anes-m.meghni18 12-12-2009 12:01 PM

رد: الفريق الوطني ما يروحش بعيد بهاذو اللاعبين يا سي سعدان
 
سعدان يلغالهوم غي باش يحميو بلاصتهوم

ضد اسرائيل 12-12-2009 01:31 PM

رد: الفريق الوطني ما يروحش بعيد بهاذو اللاعبين يا سي سعدان
 
هل كنت تحلم بالتاهل للمونديال

هذه التشكيلة الاتي تتحدث عنها هي التي احرزت التاهل و لا نسيت

نروحو بعيد و لا ما نروحوش بزاف خويا تاهلنا للمونديال بعد 24 سنة غياب

للسفينة قبطان واحد اذا زاد العدد غرقت و ما نروحوش بعيد

miroulove66 12-12-2009 01:35 PM

رد: الفريق الوطني ما يروحش بعيد بهاذو اللاعبين يا سي سعدان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضد اسرائيل (المشاركة 927418)
هل كنت تحلم بالتاهل للمونديال

هذه التشكيلة الاتي تتحدث عنها هي التي احرزت التاهل و لا نسيت

نروحو بعيد و لا ما نروحوش بزاف خويا تاهلنا للمونديال بعد 24 سنة غياب

للسفينة قبطان واحد اذا زاد العدد غرقت و ما نروحوش بعيد

اعتقد صادقا ان الناخب الوطني رابح سعدان ادرى منا جميعا بما يحتاجه الفريق

و اللي فيه الخير يجيب ربي

و نحن ما علينا الا المناصرة و المؤازرة

هذا دورنا و فقط


ضياء الدين ك 12-12-2009 02:20 PM

رد: الفريق الوطني ما يروحش بعيد بهاذو اللاعبين يا سي سعدان
 
حنا في الجزائر عدنا 35 مليون مدرب الناس كل تعرف للتدريب


الساعة الآن 07:33 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى