![]() |
رد: لنتضامن مع جبور و لو بكلمة واحدة (شكرًا يا رفيق )
ياخويا جبور والله نحن متأسفين لك هذا خسارة كبيرة لفريقنا الوطني كلنا ندعولك لإيجاد فريق وكلنا ننتظرك في المونديال
|
رد: لنتضامن مع جبور و لو بكلمة واحدة (شكرًا يا رفيق )
لن ننسى اسهاماتك الكبيرة في الفريق الوطني وننتظر أن نسمع عنك جديدا يفرحنا.
|
رد: لنتضامن مع جبور و لو بكلمة واحدة (شكرًا يا رفيق )
شكرا لك يا ولد عمي
و إن شاء الله الملاقاة في المنديال |
رد: لنتضامن مع جبور و لو بكلمة واحدة (شكرًا يا رفيق )
شكرا لك يا ولد عمي
و إن شاء الله تعود و تفرحنا في المنديال |
رد: لنتضامن مع جبور و لو بكلمة واحدة (شكرًا يا رفيق )
djabbour c' l'avenir de l'equipe nationale c'est attaquant de grandes qualités nous sommes desolé pour ce qui se passe pour notre grand champion mais il va revenir inchallah au coupe du monde !!
on vous attend djabbour on vous aime bien tous vive l'algerie |
| الساعة الآن 11:02 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى