منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   لنتضامن مع جبور و لو بكلمة واحدة (شكرًا يا رفيق ) (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=128340)

ساسي مصطفى 19-12-2009 04:26 PM

رد: لنتضامن مع جبور و لو بكلمة واحدة (شكرًا يا رفيق )
 
ياخويا جبور والله نحن متأسفين لك هذا خسارة كبيرة لفريقنا الوطني كلنا ندعولك لإيجاد فريق وكلنا ننتظرك في المونديال

ziade 19-12-2009 04:40 PM

رد: لنتضامن مع جبور و لو بكلمة واحدة (شكرًا يا رفيق )
 
لن ننسى اسهاماتك الكبيرة في الفريق الوطني وننتظر أن نسمع عنك جديدا يفرحنا.

zilou60 19-12-2009 05:17 PM

رد: لنتضامن مع جبور و لو بكلمة واحدة (شكرًا يا رفيق )
 
شكرا لك يا ولد عمي
و إن شاء الله الملاقاة في المنديال

zilou60 19-12-2009 05:18 PM

رد: لنتضامن مع جبور و لو بكلمة واحدة (شكرًا يا رفيق )
 
شكرا لك يا ولد عمي
و إن شاء الله تعود و تفرحنا في المنديال

alligator 19-12-2009 05:21 PM

رد: لنتضامن مع جبور و لو بكلمة واحدة (شكرًا يا رفيق )
 
djabbour c' l'avenir de l'equipe nationale c'est attaquant de grandes qualités nous sommes desolé pour ce qui se passe pour notre grand champion mais il va revenir inchallah au coupe du monde !!

on vous attend djabbour
on vous aime bien tous
vive l'algerie


الساعة الآن 11:02 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى