منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=128719)

ابودارين 21-12-2009 06:06 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
وهذه صورهم
http://www.alssiyasi.com/_img/mubarak-beraze-sharm.jpg

KAR 21-12-2009 06:21 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
منحبوش ريحت المصري في منتدانا ولا في بلادنا

hindoussa 21-12-2009 06:31 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله لا يجعلك تعتدر واقيلا رانا مشتاقين في اعتدارك

ههههههههههههههههههhttp://francoisquinqua.blog.lemonde....1213464336.jpg

alligator 21-12-2009 06:37 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
هذا أمر خطير و هدر و كبح لحق المواطن في التعبير بحرية و أي محاملة لخلق بلبلة على المدعو بوعزة الذي هو أنا المتحدث يعتبر إستعمال و إستغلال للمنصب لأسباب شخصية و أدعو مجلس النواب و الكونجرس التابع للمنتدى بعقد قعدة تشاورية في حق بوعزة !!
هذا و قد أرسلت ملف كامل لجمعية مكافحة بطش النساء و تحرشن بالمناهضين الرافضين لسيطرة النساء على الساحة الكروية بالمنتدى الشروقي !!
كما أن المراقب بالرابطة الدولية لحقوق الرجال "دييقو" كان حاضر و دون كل ملاحضاته في رسالته للرابطة !!
و كذلك قناة "شاهد مشفش حاجة" صورت كل الأحداث الدامية في شكل مبي4
و سأمضي بعيدا في هذه القضية خاصة و أن رئيسة الإتحاد النسوي النحلة سوسن قد حرضت كل النسوة صراحة " إفعلن ما تشأن في بوعزة المهم نكسب "
و هو ما ينافي كل شروط التعايش السلمي "نسوي رجالي "

أصدار :الشقنقيري برهم شارع احمد داوود خلف بائع اللبن المخثر
مطبعة:الشقلبندي ـ بيروت روما
هارد لك و لهم إيجيبت
ليلتكم مطينه بستين نيلة


clapclapclap

moh_aaa 21-12-2009 06:39 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
بوعزة انت حصلت في فتح عضوية للزوجة تاعك nosweatو راك تحوس على الاعتدار و ما الاعتدارnosweat يا راجل حل المشكل اولا و من بعد يفرجها ربي nosweat شكرا على الموضوع الطريفcupidarrow

zakifadhel 21-12-2009 06:46 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
عفسة هاذي اللاخرة

miroulove66 21-12-2009 06:52 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
محكمـــــــة

إعـــــــــلان

في الواحد و العشرين من شهر ديسمبر من عام ألفين و تسعة و على الساعة السابعة و خمسون دقيقة بالتمام و الكمال خرجت هياة المحكمة الموقرة المكون من السيدة : عايدة رئيسة و السيد : اسامة مدريدي ممثلا للحق العام و السيد : ميرولوف ملكف بالضبطية القضائية ،المكلفة بالنظر في الدعوى المقدمة من طرف رابطة مشجعات الخضرا التي تتحدث عن عدة تجاوزات خطيرة ارتكبت في حقهن من طرف المدعى عليه السيد : بوعزة .

و نظرا لثقل الملف و عدم اكتمال اجراءات التحقيق المعمق في حيثيات الدعوى ، اجلت هياة المحكمة النظر في الدعوى الى أجل لا حق ، و الذي سوف يبلغ للمعنيين عن طريق المحضر القضائي السيد : الغزالي .

رفعت الجلسة في اليوم و الشهر و السنة المذكورين اعلاه

محكمـــــــــــــة


alligator 21-12-2009 07:00 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
آلله أكبر الله أكبر!!!!!!!!!!!!!!
سأحضر لملتقى عالمي للصحافة العالمية لفضح و كشف تجاوزات رابطة مشجعات الفريق الوطني و إهمالهم للطبيخ !!!
هههه
(بوعزة اب الدنيا )

clapclapclap

miroulove66 21-12-2009 07:09 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
منطوق رقم : 2

يرجى من الجميع احترام قرار المحكمة ، و اي تجاوز للحكم سيترتب عن ذلك تغريم المعني وفقا للقوانين المعمول بها في هذا الشان
.

زهرة السوسن 21-12-2009 07:10 PM

رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bouazzamohamed (المشاركة 935649)
هذا أمر خطير و هدر و كبح لحق المواطن في التعبير بحرية و أي محاملة لخلق بلبلة على المدعو بوعزة الذي هو أنا المتحدث يعتبر إستعمال و إستغلال للمنصب لأسباب شخصية و أدعو مجلس النواب و الكونجرس التابع للمنتدى بعقد قعدة تشاورية في حق بوعزة !!
هذا و قد أرسلت ملف كامل لجمعية مكافحة بطش النساء و تحرشن بالمناهضين الرافضين لسيطرة النساء على الساحة الكروية بالمنتدى الشروقي !!
كما أن المراقب بالرابطة الدولية لحقوق الرجال "دييقو" كان حاضر و دون كل ملاحضاته في رسالته للرابطة !!
و كذلك قناة "شاهد مشفش حاجة" صورت كل الأحداث الدامية في شكل مبي4
و سأمضي بعيدا في هذه القضية خاصة و أن رئيسة الإتحاد النسوي النحلة سوسن قد حرضت كل النسوة صراحة " إفعلن ما تشأن في بوعزة المهم نكسب "
و هو ما ينافي كل شروط التعايش السلمي "نسوي رجالي "

أصدار :الشقنقيري برهم شارع احمد داوود خلف بائع اللبن المخثر
مطبعة:الشقلبندي ـ بيروت روما
هارد لك و لهم إيجيبت
ليلتكم مطينه بستين نيلة


clapclapclap




بعد التصريح الخطير الذي أدلى به العضو المدعو بوعزة

تم عقد إجتماع طارئ للهيئة التنفيذية لمنظمة السلام العالمية
وعليه ابدى أعضاء المنظمة ماصرح به العضو منافي لكل المبادئ السلمية والأمنية داخل المنتدى ويتعين على الأخير الخضوع لشروط المنتدى وطلبات الرابطة النسوية بمنتدى .

وعليه فقد أثنت المنظمة العالمية للسلام الرابطة النسوية والنحولية بالمنتدى ودعمت الرابطة بشعار هو الأول من نوعه متمسكة بتحقيق كل طلبات العضوات المنتسبات فيه .


http://www.mexat.com/vb/attachment.p...1&d=1199693042

"إعتذر .... وبلاش تأكل التفاح ...... لتطلع من الجنة "


الساعة الآن 05:36 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى