![]() |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
|
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
منحبوش ريحت المصري في منتدانا ولا في بلادنا
|
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله لا يجعلك تعتدر واقيلا رانا مشتاقين في اعتدارك ههههههههههههههههههhttp://francoisquinqua.blog.lemonde....1213464336.jpg |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
هذا أمر خطير و هدر و كبح لحق المواطن في التعبير بحرية و أي محاملة لخلق بلبلة على المدعو بوعزة الذي هو أنا المتحدث يعتبر إستعمال و إستغلال للمنصب لأسباب شخصية و أدعو مجلس النواب و الكونجرس التابع للمنتدى بعقد قعدة تشاورية في حق بوعزة !!
هذا و قد أرسلت ملف كامل لجمعية مكافحة بطش النساء و تحرشن بالمناهضين الرافضين لسيطرة النساء على الساحة الكروية بالمنتدى الشروقي !! كما أن المراقب بالرابطة الدولية لحقوق الرجال "دييقو" كان حاضر و دون كل ملاحضاته في رسالته للرابطة !! و كذلك قناة "شاهد مشفش حاجة" صورت كل الأحداث الدامية في شكل مبي4 و سأمضي بعيدا في هذه القضية خاصة و أن رئيسة الإتحاد النسوي النحلة سوسن قد حرضت كل النسوة صراحة " إفعلن ما تشأن في بوعزة المهم نكسب " و هو ما ينافي كل شروط التعايش السلمي "نسوي رجالي " أصدار :الشقنقيري برهم شارع احمد داوود خلف بائع اللبن المخثر مطبعة:الشقلبندي ـ بيروت روما هارد لك و لهم إيجيبت ليلتكم مطينه بستين نيلة clapclapclap |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
بوعزة انت حصلت في فتح عضوية للزوجة تاعك nosweatو راك تحوس على الاعتدار و ما الاعتدارnosweat يا راجل حل المشكل اولا و من بعد يفرجها ربي nosweat شكرا على الموضوع الطريفcupidarrow
|
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
عفسة هاذي اللاخرة
|
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
محكمـــــــة إعـــــــــلان في الواحد و العشرين من شهر ديسمبر من عام ألفين و تسعة و على الساعة السابعة و خمسون دقيقة بالتمام و الكمال خرجت هياة المحكمة الموقرة المكون من السيدة : عايدة رئيسة و السيد : اسامة مدريدي ممثلا للحق العام و السيد : ميرولوف ملكف بالضبطية القضائية ،المكلفة بالنظر في الدعوى المقدمة من طرف رابطة مشجعات الخضرا التي تتحدث عن عدة تجاوزات خطيرة ارتكبت في حقهن من طرف المدعى عليه السيد : بوعزة . و نظرا لثقل الملف و عدم اكتمال اجراءات التحقيق المعمق في حيثيات الدعوى ، اجلت هياة المحكمة النظر في الدعوى الى أجل لا حق ، و الذي سوف يبلغ للمعنيين عن طريق المحضر القضائي السيد : الغزالي . رفعت الجلسة في اليوم و الشهر و السنة المذكورين اعلاه محكمـــــــــــــة |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
آلله أكبر الله أكبر!!!!!!!!!!!!!!
سأحضر لملتقى عالمي للصحافة العالمية لفضح و كشف تجاوزات رابطة مشجعات الفريق الوطني و إهمالهم للطبيخ !!! هههه (بوعزة اب الدنيا ) clapclapclap |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
منطوق رقم : 2 يرجى من الجميع احترام قرار المحكمة ، و اي تجاوز للحكم سيترتب عن ذلك تغريم المعني وفقا للقوانين المعمول بها في هذا الشان. |
رد: العضو bouazzamohamed يعتذر عن موضوعه على الطريقة المصرية
اقتباس:
بعد التصريح الخطير الذي أدلى به العضو المدعو بوعزة تم عقد إجتماع طارئ للهيئة التنفيذية لمنظمة السلام العالمية وعليه ابدى أعضاء المنظمة ماصرح به العضو منافي لكل المبادئ السلمية والأمنية داخل المنتدى ويتعين على الأخير الخضوع لشروط المنتدى وطلبات الرابطة النسوية بمنتدى . وعليه فقد أثنت المنظمة العالمية للسلام الرابطة النسوية والنحولية بالمنتدى ودعمت الرابطة بشعار هو الأول من نوعه متمسكة بتحقيق كل طلبات العضوات المنتسبات فيه . http://www.mexat.com/vb/attachment.p...1&d=1199693042 "إعتذر .... وبلاش تأكل التفاح ...... لتطلع من الجنة " |
| الساعة الآن 05:36 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى