منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المرأة المسلمة (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=168)
-   -   الْقَابِضاتُ عَلَى الجَمْرِ (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=134364)

maitre a 03-02-2010 03:20 PM

رد: الْقَابِضاتُ عَلَى الجَمْرِ
 
كلمات و لا اروع مـــــــــــــــــــنها

إخلاص 17-02-2010 03:33 PM

رد: الْقَابِضاتُ عَلَى الجَمْرِ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imene racha (المشاركة 987851)
كلماتك درر جدتي...و انك و الله قد وضعت اليد على الجرح
نسال الله ان يثبثنا على ديننا و يوفقنا لما يحبه و يرضاه
و ان يجعلنا و اياك من المؤمنات العفيفات الصابرات الطاهرات
كالعادة جدتي موضوع قمة في الروعة
حفظك البارىء الرحمااان
سلامي

آميــن حبيبتي الصّغيرة
و حفظك أنت أيضا من كلّ شرّ و سوء
دمت بالقرب حتّى أسعد
قبلاتي

إخلاص 17-02-2010 03:34 PM

رد: الْقَابِضاتُ عَلَى الجَمْرِ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maitre a (المشاركة 989936)
كلمات و لا اروع مـــــــــــــــــــنها

بورك لي مرورك الأروع
دمت وفيّا
أسعدك الله في الدّارين
تحيّتي


الساعة الآن 05:14 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى