منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   ما الذي حدث في نيو كامب .....؟؟؟ (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=145661)

سليم يلل 07-04-2010 09:02 PM

رد: ما الذي حدث في نيو كامب .....؟؟؟
 
هو السحر يتسرب من أرجل قاتل

امتاعٌ يغازلك عنوة

يجبرك على الاندهاش طويلا

غنِّي يا ميسي وارقصي يا بارصا وانتشي يا عالم

fatima31 08-04-2010 12:23 PM

رد: ما الذي حدث في نيو كامب .....؟؟؟
 
الحمد لله كي ربحت البرصا باقي مع الانتر ان شاء الله


الساعة الآن 09:58 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى