![]() |
رد: هدف زياية في نصف النهائي منذ قليل
بارك الله فيك اخي
|
رد: هدف زياية في نصف النهائي منذ قليل
هدف جميل و في منتهىالروعة بالتوفيق لزياية
|
رد: هدف زياية في نصف النهائي منذ قليل
معاك يا الخضراء
|
رد: هدف زياية في نصف النهائي منذ قليل
|
رد: هدف زياية في نصف النهائي منذ قليل
اتمنى ان تكون الاصابة خفيفة . و يتمكن ابن الجزائر من المشاركة فى
المقابلة الثانية و التاهل الى الدور النهائى .و المساهمة فى الحصول على الكاس الغالية فى المملكة العربية السعودية . و بعدها الانتقال مع المنتخب الوطنى الجزائرى الى دولة جنوب افريقيا فى شهر جوان 2010 و مواجهة سلوفينيا و انجليترة و الولايات المتحدة الامريكية |
رد: هدف زياية في نصف النهائي منذ قليل
انشاء الله يديرها في المونديال
|
رد: هدف زياية في نصف النهائي منذ قليل
clapيعطيك الصحة يا احسن سفير للكرة الجزائرية
|
| الساعة الآن 08:35 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى