![]() |
ّ
اقتباس:
معك حق !! مـعـذرة |
رد: عاجل: مغني: "يإمكاني أن ألعب المونديال"
اقتباس:
سعدان هو سعدان ربي ايخليهولكم !!!! هذا رايي انا و انا مسؤول عمّ أقول .... الحقيقة لا يعرفها الا هم الاقربون والّذين اتّخذوا القرار !!! نحن وسيلتنا الوحيدة هي الصحافة والاعلام .... |
رد: عاجل: مغني: "يإمكاني أن ألعب المونديال"
اقتباس:
شـكـرا لــلـتـعـقـيـب و الإضافة |
رد: عاجل: مغني: "يإمكاني أن ألعب المونديال"
اقتباس:
وأثّر فـيّ الموقف .. |
رد: عاجل: مغني: "يإمكاني أن ألعب المونديال"
اقتباس:
أهـلا ما مـيـن د مـت بـودّ |
رد: عاجل: مغني: "يإمكاني أن ألعب المونديال"
اقتباس:
كلام منطقي وفيه عقلانية .... بورك فيك .. أطال الله عمر مغني واعاده الينا سالما معافى |
رد: عاجل: مغني: "يإمكاني أن ألعب المونديال"
اقتباس:
آمين .. بورك فيك |
رد: عاجل: مغني: "يإمكاني أن ألعب المونديال"
عاجل: مغني: "يإمكاني أن ألعب المونديال" عاجل: مغني: "يإمكاني أن ألعب المونديال" فجّر اللاعب الدولي الجزائري ولاعب نادي لاتسيو روما الإيطالي مفاجأة من العيار الثقيل حين صرح لمجلة ليكيب الفرنسية والتي قال فيها أنه لا يزال يأمل في المشاركة في المونديال وقال أنه كان بإمكانه المغامرة بإصابتة: "بإمكاني أن ألعب ثلاث مباريات في المونديال، صحيح أن المدرب رفض المغامرة بي لكن كان بإمكاني المجازفة واللعب بغض النظر عن الإصابة التي أعاني منها"، وتابع في الأخير أنه يحترم قرار سعدان وكل الشعب الجزائري، خاصة وأنه أخذ ذلك القرار دون حسابات جانبية" |
رد: عاجل: مغني: "يإمكاني أن ألعب المونديال"
لا نريد ان نخسر اللاعب في المستقبل لاننا نحتاجه كثيرا ارى ان القرار كان صائبا رغم انه مر.
اتمنى لك الشفاء العاجل يا فنان الجزائر |
رد: عاجل: مغني: "يإمكاني أن ألعب المونديال"
اقتباس:
|
| الساعة الآن 04:40 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى