![]() |
رد: يدعون الاسلام و هم ليسوا باكتر من فاسقين
حتى نكون منطقيين .................إنها فتنة و ستزول إن شاء الله مثلا أنا و الله كنت أشجع غانا على حساب مصر في كأس الأمم الأخيرة.....اتركوهم يشجعوا ما يشجعون لكن الكفر و الفسق و الجنة و النار الله أعلم
|
رد: يدعون الاسلام و هم ليسوا باكتر من فاسقين
معااااااااااااااااااااااااااااااك يا الخضرا
|
رد: يدعون الاسلام و هم ليسوا باكتر من فاسقين
ما هيش جديدة عليهم
|
رد: يدعون الاسلام و هم ليسوا باكتر من فاسقين
|
| الساعة الآن 02:13 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى