منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   الجزائر في قنوات الصيــــــــن ،شـــــوف و اشرح لنا (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=151381)

moh_aaa 27-05-2010 11:41 PM

رد: الجزائر في قنوات الصيــــــــن ،شـــــوف و اشرح لنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadjout1 (المشاركة 1083883)
لو بلحاج و يبده ما تكلموش ذاك الشينوازي ما كان يقدر يقول كلمة nosweat

المهم كلام الجزائريين و الباقي راه زياده icon31


nosweatnosweatnosweat

hichem micho 28-05-2010 10:23 AM

رد: الجزائر في قنوات الصيــــــــن ،شـــــوف و اشرح لنا
 
راه يقوللهم الجزائر عادت بقوة في السودان وضرك يعودو لجناس يستغربو فيها ويحكو عليها قاله احنا عندنا لفامي في الجزائر وضرك نشجعو الجزاير

karima.t 28-05-2010 11:23 AM

رد: الجزائر في قنوات الصيــــــــن ،شـــــوف و اشرح لنا
 
يعطيــك الصحة

hadjout1 28-05-2010 01:36 PM

رد: الجزائر في قنوات الصيــــــــن ،شـــــوف و اشرح لنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hichem908 (المشاركة 1084079)
قال احنا عندنا لفامي في الجزائر وضرك نشجعو الجزاير

هذيـك لفامي الي ارسلها لنا و مصلحتها هي الي خلات الشينوازي يترجم كلام يبدة و بلحاج .
و على هذا حتى الموت لازم تكون بالوقاف في زمن :كن أو لا تكن

hadjout1 28-05-2010 01:37 PM

رد: الجزائر في قنوات الصيــــــــن ،شـــــوف و اشرح لنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karima.t (المشاركة 1084120)
يعطيــك الصحة

الله يسلمك أختي

saif.m 24-05-2025 04:18 PM

رد: الجزائر في قنوات الصيــــــــن ،شـــــوف و اشرح لنا
 
https://www.sahla-dz.com/, https://lmd.sahla-dz.com/, https://www.activemindly.com/, https://www.activemindly.com/les-5-l...idite-humaine/, https://www.activemindly.com/12-phra...ple-never-say/


الساعة الآن 02:23 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى