![]() |
رد: حقا مناصرون ناكرون للجميل يصفرون عند خروج قائد منتخبهم
صح و الله عندك الحق اللقطة هاذيك ماتعجبش خلاه
و زيد بزيادة هو كبير شوية قدر |
رد: حقا مناصرون ناكرون للجميل يصفرون عند خروج قائد منتخبهم
كون جاو وطنيين ما يصرالهمش هكدا....
المنتخب الوطني و المونديال ما هوش تصوار و ديفيلي هدي صورة بلاد راهي في مهب الريح قدام العدو و الصديق .... علاش ما يستعرفوش بالشبيب الجديدة اللي انضمت و يقولو احنا بدينا و قدمنا و انتوما كملو راكم خير منا و هدا مش عيب غزال / صايفي و منصوري لازم يفطنو قبل المونديال لرواحهم و يفطنو معاهم النعسان العاطفي جدا جدا |
رد: حقا مناصرون ناكرون للجميل يصفرون عند خروج قائد منتخبهم
جمهور تاع زمر ???????????????????
|
رد: حقا مناصرون ناكرون للجميل يصفرون عند خروج قائد منتخبهم
يا جماعة الخير هؤلاء جزائريون ، ويجب أن نحترم بعضنا كي يحترمنا الآخرون ...لا داعي لإهانة أي شخص مهما كانت مرتبته في المجتمع فأي شخص له دور يؤديه سواءا أصاب أو أخطأ لا يجوز إهانة أو سب أحد ، ففريقنا الوطني مهمة رسمية للشيخ سعدان وهو أدرى بعمله ، أتمنى من الجمهور ألا يكرر هده العادة السيئة التى تسيء للجزائر خارجيا |
رد: حقا مناصرون ناكرون للجميل يصفرون عند خروج قائد منتخبهم
لا لمنصوري و لا لغز ل و لا لصايفي هادو المشكل تاع الفريق
|
رد: حقا مناصرون ناكرون للجميل يصفرون عند خروج قائد منتخبهم
[quote=ناجي ابن مسعود;1092178]
العاطفة هي سبب ما نحن فيه ... مهازل متتا بـعـة .... غريب امركم والله .... ألفتم (الديفيلـي ) والاحتفال بعد الانهزام بنتائج ثقيلة .... اتركوا العاطفة جانبا ليس له مكان مع التشكيلة الأساسية .... هو الّذي أراد ذلك لنفسه ... لو انسحب بعد التأهل الى كأس العالم لما وقع له ما وقع !!! منصوري في المنديال وراح يلعب تكوني مكان سعدان نحيه يبقى منصوري لاعب محترف وراح تشوفيه في المندياااااااال حتى لولم يعجبكي الامر ياخي ناس منصوري في المنديال وراح يلعب تكوني مكان سعدان نحيه يبقى منصوري لاعب محترف وراح تشوفيه في المندياااااااال حتى لولم يعجبكي الامر ياخي ناس |
رد: حقا مناصرون ناكرون للجميل يصفرون عند خروج قائد منتخبهم
اتمنى من كل قلبي ان رد منصوري يكون فوق الميدان .رغم ان خيرو عمرنا ما ننساوه و اذا كان هذا هو رد الخير فاقول ان هذا النوع من المناصرين انهم لا يستحقون التضحية من اي لاعب لانه سياتي يوم زياني و بوقرة ...الخ..........و الله غير عيب
|
رد: حقا مناصرون ناكرون للجميل يصفرون عند خروج قائد منتخبهم
|
| الساعة الآن 02:24 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى