![]() |
رد: اذهبن إلى بيوتكن ولا ترجعن إلى الثانوية إلا ...:
فارس العاصمي , رحيل : بارك الله فيكما ونفع الله بكما .
شكرا جزيلا لكما على دعواتكما الطيبة لي . اللهم ثبتنا جميعا على الحق وارزقنا جميعا حسن الخاتمة , آمين . |
رد: اذهبن إلى بيوتكن ولا ترجعن إلى الثانوية إلا ...:
|
| الساعة الآن 06:40 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى